اخبار عراقية

تعليق من الصحة العراقية بخصوص علاج مرض الفطر الاسود (وثيقة)


بغداد اليوم- بغداد

علقت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، بخصوص علاج مرض الفطر الأسود في نينوى ردا على وثيقة صادرة عن احدى النائبات حول فقدان الادوية في المحافظة.

 

واظهرت وثيقة صادرة عن مكتب النائبة بسمة محمد بسؤال موجه الى وزير الصحة وحصلت عليها (بغداد اليوم): “من خلال زيارة مستشفى الجمهوري في الجانب الأيمن من الموصل لمتابعة احتياجاتهم تبين هناك فقدان للحقن الخاصة بمرض الفطر الأسود”.

 

وأوضحت الوثيقة انه “الحقن مفقودة في الأسواق المحلية”، داعية الوزارة الى “متابعة الموضوع والوقوف على احتياجات المرضى وتوفيرها”.

 

وعلقت وزارة على كتاب النائبة بتوفير الحقن وباكثر من كمية وصلت الى دائرة صحة نينوى فضلا عن قرب وصول وجبات أخرى.

 

وقال وزير الصحة وكالة هاني العقابي في معرض رده على النائبة في بيان تلقته (بغداد اليوم): “تم تسليم صحة نينوى حقن امفوترسين الخاصة بالفطر الأسود بتاريخ السادس من تموز الماضي بعدد 230 حقنة”.

 

وأضاف العقابي انه “تم تسليم صحة نينوى حصة تعزيزية من الحقن بتاريخ 24 من اب الماضي بعدد240 حقنة ووجبة أخرى بتاريخ السابع من الشهر الجاري بعدد 100 حقنة فضلا عن وجود وجبة بنحو 200 حقنة سيتم ارسالها قريبا لصحة نينوى”.

 

 

 

 

قراءة الموضوع تعليق من الصحة العراقية بخصوص علاج مرض الفطر الاسود (وثيقة) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.