اخبار عراقية

تعليق برلماني حول نية العراق إيواء 10 آلاف أفغاني


بغداد اليوم- خاص

علق النائب عن تحالف الفتح فاضل الفتلاوي، اليوم الثلاثاء، على تقرير روسي كشف عن نية العراق إيواء 10 آلاف أفغاني.

وقال الفتلاوي، لـ(بغداد اليوم)، إن “ما ينشر حول نية العراق إيواء 10 آلاف أفغاني، مجرد تقارير اعلامية، لا وجود لها من الصحة ولا يمكن تحويل العراق ارض لايواء اي اجاني سواء الافغان او غيرهم”.

وتابع، أن “نشر هكذا تقارير ربما له اهداف منها جس نبض القوى العراقية الشعبية والسياسية مثل هكذا خطوات، خصوصاً ان هذا الأمر مرفوض ولن نقبل به تحت اي ظرف وعنوان كان”.

وأردف الفتلاوي، قائلا: “هو ربما يأتي ضمن المخطط الامريكي الجديد في العراق والمنطقة، لكن لغاية ما ينشر تقارير اعلامية ليس الا، ولا وجود لاي حراك رسمي بهذا الصدد اطلاقاً”.

ونشرت تقارير صحفية بوقت سابق، عن عزم العراق إيواء 10 أفغاني.

 

قراءة الموضوع تعليق برلماني حول نية العراق إيواء 10 آلاف أفغاني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.