اخبار منوعة

تعليقًا على أزمة إيفون نبيل.. مطورة طاقة: هذه الكلمة جلبت لها المشاكل

لا تزال الاستغاثة التى أطلقتها اليوتيوبر إيفون نبيل مساء أمس تشغل الكثيرون، بعد أن نشرت فيديو تشكو فيه إيذاء زوجها وتهديده بحرمانها من أطفالها، وقد تدخلت الأجهزة الأمنية لإنقاذها، وتواصل معها مكتب شكاوى المرأة بالمجلس القومى للمرأة.

وتعليقًا على القضية قالت الدكتورة مها العطار مطورة طاقة المكان إن هناك بعض الممارسات التى جلبت لها المشاكل، ومن أن أهمها طاقة الكلمة، خاصة أنها اشتهرت بترديد كلمة “سخام” فى مقاطع فيديو خاصة بها، وكوميك سبق ونشرته بصورتها.

وحذرت مطورة طاقة المكان من أن إطلاق الكلمات السلبية حتى لو على سبيل الدعابة والمزاح يعطى مساحة للطاقة السلبية للدخول فى قلبك، وأوضحت معنى كلمة “سخام” وهى وسخ الدخان والليل الأسود وسواد القدر، مضيفة أن لتكرارها أثر كبير على زيادة الطاقة السلبية فى حياة اليوتيوبر الشهيرة.

وشددت على ضرورة عدم استخدام كلمات مثل “سواد الأيام” “خبر أسود” “نهار أسود” ومنها عبارات كثيرة قد يطلقها البعض على سبيل المزاح لكنها تترسخ فى العقل وتجذب فى حياة الشخص بشكل قوى وقد تقلب حياته رأساً على عقب مع زيادة تكرارها بشكل كبير.

وأردفت أن الكلمة نور وبعض الكلمات قبور لذا يجب علينا قول ما هو حسِن طوال الوقت، التفاؤل وجذب الطاقة الإيجابية حتى لو ببعض الكلمات، الابتعاد تماماً عن القول السيئ سواء فى المزاح أو السُباب مثل اللعن وتعكير الأيام وتلقيبها بالسواد، كما أوضحت مع استخدام مواقع التواصل الاجتماعى أيضاً يجب أن نكون حذرين فى إطلاق هذه الكلمات السلبية والامتناع تماماً عن تصوير ونشر تفاصيل الحياة اليومية لما قد يتسبب فى تسليط أعين الحاسدين وأصحاب الطاقة الشريرة السلبية الذين يستكترون النعمة بل وأحياناً الابتسامة على أصحابها.

 

قراءة الموضوع تعليقًا على أزمة إيفون نبيل.. مطورة طاقة: هذه الكلمة جلبت لها المشاكل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.