اخبار منوعة

تعلم القراءة فى سن عامين.. تعرف على أذكى طفل فى بريطانيا يدخل جمعية “منسا”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تعلم القراءة فى سن عامين.. تعرف على أذكى طفل فى بريطانيا يدخل جمعية “منسا”
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-24 11:02:35 . والان الى التفاصيل.

الطفل تيدي هوبز ، البالغ من العمر الآن 4 سنوات ، هو أصغر عضو في جمعية منسا الدولية ، وهي أشهر وأقدم جمعية تضم الأفراد ذوي معدل الذكاء المرتفع ، كطفل صغير يتمتع بقدرات عالية مثل القدرة على التسجيل. إلى 100 في 6 لغات عد مختلفة ، ورحبت المنظمة الحصرية بـ “النخبة الفكرية للطفل عندما كان عمره 3 سنوات و 9 أشهر فقط.

منسا هي مجموعة دولية للأشخاص ذوي معدل الذكاء المرتفع تأسست عام 1947 ولا تقبل إلا الأعضاء الذين يزيد معدل ذكاءهم عن 98٪ في جميع أنحاء العالم. سجل Baby Teddy 139 من أصل 160 في اختبار Stanford-Binet ، مما صدم والديه ، اللذين لم يكن لديهما أي فكرة عما كان يمر به مدى ذكائه ، وفقًا لصحيفة The Sun.

وُلد الطفل اللامع عن طريق التلقيح الاصطناعي لوالديه بيث وويل هوبز من بورتيشيد ، سومرست ، اللذان تم فحص ابنهما فقط قبل أن يبدأ المدرسة.

قالت بيث البالغة من العمر 31 عامًا: “لقد أجرينا اختبارًا للذكاء حيث أخبرناه بشكل أساسي أنه سيجلس مع سيدة لمدة ساعة ويفعل بعض الألغاز وكان يعتقد أن هذا هو الشيء الأكثر روعة. بعد الانتهاء منه ، مرشد أطفال منسا أخبرنا أنه قد تأهل ، لذلك اعتقدنا أنه قد ينضم أيضًا … كنا نعلم أنه يمكنه فعل أشياء لا يستطيع أقرانه القيام بها ، لكنني لا أعتقد أنه يمكن أن ندرك كم كان رائعًا.

يستطيع تيدي الآن قراءة كتب هاري بوتر إذا سمح له والديه بذلك ، ويقول بيث إن عبقرية تيدي هي نعمة ونقمة في الوقت نفسه ، حيث يظهر القليل من الاهتمام ببعض الأشياء “الطبيعية” التي قد يحبها الصبي الصغير اللعب ويستمتع بالمشاهدة تلفزيون.

وتابعت الأم: “فكرته عن المرح هي أنه يحب الجلوس وقراءة جداول حصصه ، وقد كان متحمسًا جدًا بشأن العظام المكسورة في وقت ما لدرجة أنه أصيب بنزيف في الأنف ، إنها مزاجه ، ونحن سأعتني به “.

يقول الزوجان إنهما يحاولان إبقائه “متواضعا” بالنظر إلى عبقريته لمنعه من تطوير أي نوع من “عقدة التفوق” ، ولكن في الوقت الحالي يبدو أنه غير مدرك لقدراته مقارنة بالأطفال الآخرين في مثل عمره.

تقول بيث إن اهتمام تيدي بالمحادثة ربما يتجاوز ما يتحدث عنه أصدقاؤها لأطفالهم في سن الرابعة. لديه بعض الأفكار التي يرغب في أن يصبح طبيباً في يوم من الأيام لأنه هو وصديقه يحبون أن يلعبوا دور الأطباء في غرفة الأطفال ، ولكن إذا سألته عما يريد أن يكون ، فسوف يفعل. إنه يقول فقط إنه يريد التركيز على كونه تيدي “.

 

 

تعلم القراءة فى سن عامين.. تعرف على أذكى طفل فى بريطانيا يدخل جمعية “منسا”

ملاحظة: هذا الخبر
تعلم القراءة فى سن عامين.. تعرف على أذكى طفل فى بريطانيا يدخل جمعية “منسا”
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
تعلم القراءة فى سن عامين.. تعرف على أذكى طفل فى بريطانيا يدخل جمعية “منسا”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تعلم القراءة فى سن عامين.. تعرف على أذكى طفل فى بريطانيا يدخل جمعية “منسا”
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.