أخبار التكنولوجيا

ما الفرق بين طريقتين لإدراج ملف PDF في مستند وورد .. تعرف على خطوات كل منهما

ما الفرق بين طريقتين لإدراج ملف PDF في مستند وورد .. تعرف على خطوات كل منهما

أحد الأسباب التي تجعل Microsoft Word أداة إنتاجية شائعة على الرغم من البدائل مثل محرّر مستندات Google هو أنه متوافق مع العديد من تنسيقات الملفات ، ويمكنك إدراج الصور وجداول البيانات وملفات PDF في مستنداتك ، وهناك طريقتان لتضمين PDF في مستند Word ، نقدم لك كلاهما. الاختلاف بينهما ، وفقًا لـ Business Insider ، هو أنه يمكنك إدراجه كصورة ، أو يمكنك فتح ملف PDF في المستند ، كنص قابل للتحرير.

كيفية إدراج ملف PDF قابل للتحرير في مستند Word أسهل طريقة للحصول على ملف PDF في مستند Word هي فتحه باستخدام قائمة ملف ، سيقوم Word بتحويل ملف PDF إلى تنسيق Word ، بحيث يمكن تحرير ملف PDF مع أي نص أو صور أخرى في المستند. ابدأ Word ، واختر File ، و Open ، وحدد موقع ملف PDF ، حيث سيقوم Word تلقائيًا باستيراده إلى المستند ، وسيكون الآن قابلاً للتحرير تمامًا مثل باقي المستند.

كيفية إدراج ملف PDF في مستند Word كصورة إذا كنت تفضل ألا يكون ملف PDF قابلاً للتحرير ، فيمكنك إدراجه كصورة. 1. ابدأ Word واضغط على “إدراج” في شريط القائمة. 2. في قسم النص ، انقر فوق “كائن”. 3. في مربع “الكائن” ، انقر فوق إنشاء من ملف. 4. انقر فوق “استعراض” ثم انقر فوق “موافق”. سيؤدي هذا إلى إدراج الإصدار الحالي من ملف PDF في المستند ، وإذا تم تغيير محتوى ملف PDF وتريد ظهور أحدث إصدار من الملف في Word ، فتأكد من تحديد ارتباط إلى الملف قبل النقر فوق “موافق”.

قراءة الموضوع ما الفرق بين طريقتين لإدراج ملف PDF في مستند وورد .. تعرف على خطوات كل منهما

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!