اخبار طب وصحة

إزاى تحسن بصرك ونظرك وتحافظ على صحة عيونك بفيتامينات مهمة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
إزاى تحسن بصرك ونظرك وتحافظ على صحة عيونك بفيتامينات مهمة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-26 09:01:08 . والان الى التفاصيل.

لقد أصبح بصرنا وبصرنا في خطر نتيجة النظر المستمر إلى الشاشات، وعلى الكمبيوتر، والهاتف المحمول، وشاشة التلفاز. نواجه العديد من المخاطر التي تؤثر على أعيننا، منها الإصابة بمشاكل الجفاف والالتهابات وغيرها نتيجة العادات الخاطئة وإجهاد العين بشكل كبير وملحوظ.

وذكر تقرير منشور على موقع كيورا للصحة العامة أن الاهتمام بالنظام الغذائي للشخص يعد من أهم العوامل التي تحافظ على سلامة العيون من الأمراض، وتحميها من المشاكل الصحية مثل الجفاف والاحمرار والحرقة والاضطرابات المختلفة.

وتابع التقرير أن هناك العديد من المكملات الغذائية والفيتامينات التي تعزز سلامة وصحة العيون، مضيفا أن هناك العديد من المكملات الغذائية والفيتامينات التي تعزز سلامة وصحة العيون، كما أنها مفيدة ومهمة لتحسين صحتك. الحالة بشكل عام، ومن أهمها:

كل ما يحتوي على مضادات الأكسدة الطبيعية وفيتامين C يعتبر من أهم المصادر التي تقاوم الالتهابات في الجسم. كما أنه يقاوم الأكسدة مما يحمي العين من الالتهابات المتكررة. كما أنه يساعد على تعزيز صحة العين والحفاظ عليها. وهو من أهم أنواع الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على فيتامين سي، وبكميات كبيرة منه بلا شك الليمون والبرتقال، بالإضافة إلى الخضار الورقية مثل الخس. كما يعد الفلفل أحد أهم الخيارات الصحية، كما تحتوي الطماطم على نسبة عالية من فيتامين سي.

فيتامين أ الصحي والمفيد، والذي يعزز صحة البصر، كما أنه يعزز الرؤية وحسن النظر، وله خصائص تحافظ على صحة العيون. وتابع التقرير موضحا أن هناك العديد من الأطعمة التي تحتوي على هذا الفيتامين ومكملا غذائيا، مثل البيض الذي يحتوي على البروتين وفيتامين أ، كما يحتوي الجزر أيضا على نسبة عالية من هذا الفيتامين المفيد. كما تحتوي الكبد الحيوانية، مثل كبد الدجاج، على نسبة مركزة من هذا الفيتامين، لذا ينصح بتناولها لتعزيز سلامة وصحة العيون.

ملاحظة: هذا الخبر
إزاى تحسن بصرك ونظرك وتحافظ على صحة عيونك بفيتامينات مهمة
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
إزاى تحسن بصرك ونظرك وتحافظ على صحة عيونك بفيتامينات مهمة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
إزاى تحسن بصرك ونظرك وتحافظ على صحة عيونك بفيتامينات مهمة
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!