تعرَّف على الأطعمة المناسبة لك وفقًا لبرجك

تعرَّف على الأطعمة المناسبة لك وفقًا لبرجك
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تعرَّف على الأطعمة المناسبة لك وفقًا لبرجك

تناول الأطعمة المناسبة لبرجك لتحقق الحد الأقصى من القوة، السعادة والصحة.

يُعد الطعام أهم قوة في الحياة؛ فهو المصدر الأول للطاقة إضافة إلى أنه يُغذِّي، يُريِّح ويشبّع، ومن دونه لا يمكن البقاء على قيد الحياة، وتمت الملاحظة أن كل شخصية لها ذوقها الخاص في اختيار المأكولات ولكن برجك يساعدك على معرفة أفضل الأطعمة بالنسبة اليك وأنسبها.

وننشر فيما يلي الدليل، لترى ما إن كانت المأكولات التي تتناولها مناسبة مع برجك أم العكس؛ ففي حال لم يكن هناك تتطابق، حاول أن تُدخل البعض من المأكولات المذكورة في نظامك الغذائي اليومي وتذكر أن كل ما تأكله ينعكس عليك فأكلك مرآتك.

الحمل

دائما في عجلة من أمره، أول الأبراج يحب الطعام وسيأكل، يحب المأكولات بنكهاة عديدة، مثل “الوجبات السريعة” الرقائق الحار أو دجاج الناغتس مع صلصة غمس.

الثور

المأكولات الترابية، هي التي تناسب برج الثور، ومنها البطاطا والخضار التي تنبت تحت الأرض إضافة الى اللحم والمرق، أما بالنسبة للحلويات، الكاسترد مع الكريمة البيضاء هو الأفضل.

أقرأ أيضًا : تعرَّف على مواصفات الرجل القوس وعلاقته بالمجتمع

الجوزاء

للجوزاء المزاجي، الذوق في الأكل يختلف كثيرا والتنويع يعطي الحياة نكهة مميزة، لا يوجد أكل معين بل على العكس، يوجد الكثير من الاحتمالات والاختيارات عندما يتعلق الموضوع بالأكل، فالعملية فكرية ومزاجية بامتياز.

السرطان

هذا البرج يحتاج الى المأكولات المريحة التي تهدئه وتريحه. شوربة الدجاج، الشاي الدافئ، الشوكولا الساخن، الفول السوداني وسندويشات الجيلي تفرحه وتحرك فيه مشاعر الحنين للطفولة والذكريات.

قد يهمك أيضًا:

6 أبراج تبذر الكثير من الأموال من دون وعي

مواليد برج الحمل أصحاب عاطفة لا تنطفئ وشخصيات مستقلة

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تعرَّف على الأطعمة المناسبة لك وفقًا لبرجك نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

انتشار شائعات وفاة النجوم في الوطن العربي وآخرها حسين الجسمي

انتشار شائعات وفاة النجوم في الوطن العربي وآخرها حسين الجسمي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن