تعرف كيف أحيت ميلينا ترامب ذكرى 11 سبتمبر الدامى

تعرف كيف أحيت ميلينا ترامب ذكرى 11 سبتمبر الدامى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تعرف كيف أحيت ميلينا ترامب ذكرى 11 سبتمبر الدامى

أحيت السيدة الأولى فى الولايات المتحدة الأمريكية ميلينا ترامب ذكرى هجمات 11 من سبتمبر التى وقعت بمدينة نيويورك والتى أدت إلى مقتل المئات وإصابة الألاف ، بعدما ضربت طائرتين برجى التجارة العالمى.

وقالت "ميلينا" التى ارتدت فستان أسود بجوار دونالد ترامب :"  احيينا اليوم ذكرى اليوم الذى راح ضحيته العديد من الأشخاص الذين فقدوا على أيدي الشر في الحادي عشر من سبتمبر".


ترامب

وأضافت :" لقد حان الوقت لكى نتذكر  قوة هذه الأمة والقوة التي تأتي من الوحدة والقيادة والشجاعة. بارك الله في هذه الأمة العظيمة".

ومن جانبه ، قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إنه سيعمل على استقرار الولايات المتحدة الأمريكية وسلامتها ضد أى عدوان كالذى حدث فى 11 سبتمبر، متابعًا: "نتعهد بأننا لن نسمح بتكرار مثل هذه الأفعال الشريرة مطلقاً".

وأضاف "ترامب"، خلال كلمته فى ذكرى هجمات 11 سبتمبر، أن كافة الشعب الأمريكى يتعاطف مع ضحايا الهجوم الإرهابى ويشاطرونهم الأحزان، قائلًا: "دموعكم لن تظرفوها لوحدكم بل الأمة كلها تشارككم فى ذلك".

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تعرف كيف أحيت ميلينا ترامب ذكرى 11 سبتمبر الدامى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر