اخبار طب وصحة

تعرف فوائد عصير القصب.. يحافظ على الجهاز الهضمى ومفيد للكلى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعرف فوائد عصير القصب.. يحافظ على الجهاز الهضمى ومفيد للكلى  . والان الى التفاصيل.

يعتبر قصب السكر من المشروبات المشهورة لدى الكثيرين ، ويعتبر عصير القصب من أشهر مشروبات الصيف ، حيث يحتوي على البوتاسيوم والكالسيوم والحديد والمعادن المهمة الأخرى الموجودة فيه. على الرغم من احتوائه على نسبة عالية من السكر ، إلا أن العصير له فوائد صحية أخرى أيضًا. فيما يلي نقدم لكم الفوائد الصحية لشرب عصير قصب السكر بحسب الموقع ” هيلث لاين“.

مفيد للجهاز الهضمي:

يساعد وجود البوتاسيوم في العصير على تحسين عملية الهضم. يمكن أن يساعد أيضًا في تهدئة الضائقة الهضمية عن طريق موازنة مستوى الأس الهيدروجيني في المعدة. كما أنه يمنع التهابات المعدة..

يساعد في الحفاظ على صحة الكلى:

لا يحتوي العصير على الكوليسترول أو الصوديوم مما يساعد في الحفاظ على صحة الكلى ، كما أنه لا يحتوي على الدهون التي تعد ميزة إضافية لصحة الكلى..

مفيد للكبد:

من المعروف أن عصير قصب السكر قلوي بطبيعته وهو مفيد لوظائف الكبد ، علاوة على ذلك ، فهو مفيد أيضًا للأشخاص الذين يعانون من اليرقان..

جيد للأسنان:

من المعروف على نطاق واسع أن مضغ قصب السكر يمكن أن يساعد في الحفاظ على الأسنان قوية ، إلى جانب احتواء العصير على الكالسيوم المفيد للعظام..

مفيد للبشرة:

يحتوي هذا المشروب على أحماض ألفا هيدروكسي (أحماض ألفا هيدروكسي) فيه مفيد للبشرة.

 

تعرف فوائد عصير القصب.. يحافظ على الجهاز الهضمى ومفيد للكلى

ملاحظة: هذا الخبر تعرف فوائد عصير القصب.. يحافظ على الجهاز الهضمى ومفيد للكلى نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : تعرف فوائد عصير القصب.. يحافظ على الجهاز الهضمى ومفيد للكلى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تعرف فوائد عصير القصب.. يحافظ على الجهاز الهضمى ومفيد للكلى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.