تعرف علي مواصفات مولود مواليد برج الميزان

تعرف علي مواصفات مولود مواليد برج الميزان
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تعرف علي مواصفات مولود مواليد برج الميزان

يكتسب مولود برج الميزان بشكل عام طباعه من اسم البرج، فهو شخص يميل في النهاية إلى الإتزان وعدم التطرف، فإن كان مولود برج الميزان يتأرجح في البداية ويتردد بين شيئين ، إلّا أنَّه يستقر في النهاية، وغالبًا ما يختار الحل الوسط الذي يرضي جميع الأطراف، ولا يجعل أحد يشعر بالنفور منه أو من غيره، وذلك بشكل دقيق، ومنظم يثير اعجاب من حوله .

ونجد أن مواليد برج المزان هم أكثر الناس احترافية في العمل على تقريب وجهات النظر بين الأشخاص المتخاصمين، وهذا السبب يجعل من مواليد برج الميزان أشخاص ناجحين في العمل الدبلوماسي أو العلاقات العامة.
 
مشاهير برج الميزان
ويل سميث— هيلاري داف

أبرز الاحداث الفلكية 
ويسجل هذا الأسبوع انتقال الشمس وكوكب عطارد إلى برج الميزان ما يعني أن مواليد الأبراج الهوائية سوف ترتاح من المعاكسات، والضغوطات، والخبر الأبرز بداية فصل الخريف.

الخبر الثاني هو تناغم آلهة الحب الزهرة مع المشتري كوكب الحظ في العقرب المائي هذا الأمر يمنح مواليد الابراج المائية القدرة على استباق الاحداث ما يعني الحظوظ الكثيرة والربح من نصيب مواليد السرطان العقرب والحوت.

والمولود الأكثر تعبًا لأن التاثيرات الفضائية السلبية لوجود الشمس في مواجهة أبراجهم هم مواليد برج الحمل السرطان والجدي هم بحاجة إلى الكثير من الصبر والمزيد من التنازلات والتاقلم مع الظروف المستجدة والدبلوماسية ثم الدبلوماسية بالتعاطي.

وتسجل بداية الأسبوع السبت والأحد وجود القمر في برج الحوت المائي فتكون فسحة أمل ونجاح وارتياح لمواليد برج السرطان العقرب والحوت الاثنين والثلاثاء والأربعاء القمر المكتمل في برج الحمل في مربع فلكي مع الشمس من الميزان فتتمتع مواليد الابراج النارية ببراعة ذهنية تسمح لهم بالإعلان عن أفكارهم ثم تنفيذها بمهارة.

والخميس والجمعة نشهد قمرًا في برج الثور الترابي الذي يسمح لكل من مواليد الثور العذراء والجدي بوضع النقاط على الحروف بدون أي تردّد أو خوف. 

وتشهد تحركات الكواكب الشمسية “وعطارد في الميزان، الزهرة في العقرب، زحل وبلوتون والمريخ في الجدي، حركة تراجعية”

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تعرف علي مواصفات مولود مواليد برج الميزان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

طريقة سهلة وبسيطة لإعداد الموز المقلي الصيني بالعسل

طريقة سهلة وبسيطة لإعداد الموز المقلي الصيني بالعسل زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.