اخبار عراقية

تعرف على نسبة التصويت الخاص في السليمانية


بغداد اليوم – السليمانية

كشف مصدر مطلع، اليوم الجمعة، نسبة التصويت في عملية الاقتراع الخاص في محافظة السليمانية.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم) إن “نسبة التصويت في السليمانية بلغت 78%”.

هذا وأغلقت صناديق الاقتراع الخاص، مساء اليوم الجمعة، في أول انتخابات مبكرة يشهدها العراق بعد 2003.

فيما أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، مشاركة أكثر من 435 ألف ناخب بالتصويت الخاص حتى منتصف النهار، مبينة أن “نسبة المشاركة بالتصويت الخاص بالبصرة حتى الساعة 12 ظهراً بلغت 41 في المائة”

وفيوقت سابق من اليوم، قال مدير اعلام مكتب المفوضية في ديالى، سلام مهدي، في تصريح خاص لـ( بغداد اليوم) إن “نسبة المشاركة في الاقتراع الخاص في 36 مركزا في ديالى بلغت 45% قبل نهاية التصويت بساعتين”، مبينا أن “الاعداد في تزايد خاصة وان نسبة الاقبال مرتفعة جدا دون اي خروقات او إشكالات”.

وكانت نسبة التصويت العسكريين في محافظة اربيل 41%، فيما كانت نسبة تصويت النازحين 11%، وبلغ عدد المصوتين العسكريين + النازحين 39,341 ناخب حتى منتصف النهار”.

 

 

قراءة الموضوع تعرف على نسبة التصويت الخاص في السليمانية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.