اخبار منوعة

تعرف على موعد ومكان عزاء والدة الفنانة سماء إبراهيم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعرف على موعد ومكان عزاء والدة الفنانة سماء إبراهيم  . والان الى التفاصيل.

بقلم نوران أسامة:

كشفت الفنانة سما إبراهيم عن موعد ومكان تلقي العزاء في والدتها التي وافتها المنية صباح اليوم الأحد 11 فبراير، وطلبت من متابعيها الدعاء لها.

وكتبت سما عبر حسابها على فيسبوك: “الحمد لله. العزاء اليوم إن شاء الله بعد صلاة المغرب في القاعة الخارجية لمسجد القائد إبراهيم. محطة الرمل. شكر الله لكم جهودكم.”

جدير بالذكر أن الفنانة سماء إبراهيم احتفلت مؤخرًا بإصدار فيلم “الرحلة 404” الذي تشارك فيه النجمة منى زكي، وعدد كبير من الفنانين منهم: محمد فرج، محمد ممدوح، محمد علاء، شيرين. رضا، وحسن العدل، إخراج هاني خليفة، تأليف محمد رجاء. .

كما تم طرح فيلم “مقسوم” لها، والذي تشارك فيه البطولة مع النجمتين ليلى علوي وشيرين رضا، وهو من إخراج كوثر يونس وتأليف هيثم دبور.

 

تعرف على موعد ومكان عزاء والدة الفنانة سماء إبراهيم

ملاحظة: هذا الخبر تعرف على موعد ومكان عزاء والدة الفنانة سماء إبراهيم نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تعرف على موعد ومكان عزاء والدة الفنانة سماء إبراهيم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تعرف على موعد ومكان عزاء والدة الفنانة سماء إبراهيم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!