اخبار عربية وعالمية

عبر منصة “إكس” أول تعليق لـ”ميتا” حول عطل فيسبوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عبر منصة “إكس” أول تعليق لـ”ميتا” حول عطل فيسبوك  . والان الى التفاصيل.

قامت شركة ميتا التي تمتلك مجموعة من التطبيقات أهمها (فيسبوك، إنستغرام)، بإيقافها في أول رد فعل بعد أن أصاب خلل مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

وكتب المتحدث باسم Meta، آندي ستون، على منصة X: “حدثت مشكلة تقنية اليوم، مما جعل من الصعب على العديد من الأشخاص الوصول إلى منصاتنا”.

وأضاف أنه تم حل المشكلة في أسرع وقت ممكن، مقدمًا اعتذاره للمستخدمين الذين تأثروا بالانقطاع.

وعادت المنصات (فيسبوك، وإنستغرام، وماسنجر) إلى العمل تدريجياً. بعد حدوث عطل مفاجئ في المنصات.
وفي وقت سابق، اشتكى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي من خلل فني أدى إلى توقف تطبيقات (فيسبوك، إنستغرام، وماسنجر) عن العمل بشكل مفاجئ مساء الثلاثاء.

من جانبها، قالت منظمة NetBlocks، وهي منظمة تراقب الشبكات عبر منصة “X”، إن المنصات الوصفية التابعة لـ”Meta” واجهت انقطاعات في تسجيل الدخول في عدة دول.

في وقت سابق من اليوم، تسببت مشكلة فنية في مواجهة الأشخاص صعوبة في الوصول إلى بعض خدماتنا. لقد قمنا بحل المشكلة في أسرع وقت ممكن لكل من تأثر، ونعتذر عن أي إزعاج. https://t.co/ybyyAZNAMn

– أندي ستون (@ andymstone) 5 مارس 2024

المصدر: وكالات

 

عبر منصة “إكس” أول تعليق لـ”ميتا” حول عطل فيسبوك

ملاحظة: هذا الخبر عبر منصة “إكس” أول تعليق لـ”ميتا” حول عطل فيسبوك نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!