تعرف على مواعيد الجولة المقبلة من الدوري الممتاز

تعرف على مواعيد الجولة المقبلة من الدوري الممتاز
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تعرف على مواعيد الجولة المقبلة من الدوري الممتاز

متابعة…الرياضة العراقية

اعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد العراق لكرة القدم، مواعيد الاسبوع التاسع من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وستنطلق منافسات الجولة يوم الثلاثاء المقبل، حين يواجه الكهرباء فريق النجف على ملعب التاجي، فيما يلاعب فريق الحسين ضيفه الحدود على ملعب بغداد وسيواجه الكرخ فريق نفط الجنوب على ملعب الكرخ.

وتستكمل مباريات الجولة يوم الاربعاء، حين يلاقي فريق الزوراء ضيفه السماوة على ملعب الشعب، ويواجه اربيل على ملعبه فريق الديوانية ويحل الطلبة ضيفاً على البحري في ملعب الزبير ويلاعب الصناعات الكهربائية ضيفه الميناء على ملعب التاجي.

وتختتم منافسات الجولة يوم الخميس المقبل، بإقامة مباراتين، فاللقاء الاول سيكون لقاء القمة بين القوة الجوية والشرطة على ملعب الشعب الدولي، فيما سيجمع اللقاء الثاني بين نفط ميسان وبغداد على ملعب ميسان الدولي.

وتقرر تأجيل مواجهة النفط أمام نفط الوسط بسبب الاستحقاق العربي للاول حين يخوض مواجهة الهلال السعودي في إياب دور الـ16 من كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تعرف على مواعيد الجولة المقبلة من الدوري الممتاز نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ديبالا يكشف ولاءه ليوفنتوس برسالة على "إنستجرام"

ديبالا يكشف ولاءه ليوفنتوس برسالة على "إنستجرام" زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن