اخبار الرياضة

تعرف على مواعيد أقوى مواجهات دور مجموعات فى دورى أبطال أوروبا.. إنفوجراف

سيكون عشاق كرة القدم فى جميع أنحاء العالم، على موعد مع مواجهات من العيار الثقيل فى مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الجارى 2021 – 2022، حيث تفتتح المباريات عندما يلتقي فريق يونج بويز السويسري ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي التي ستنطلق في السابعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “سويس وانكدورف”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة.

دوري أبطال أوروبا

بينما يترقب عشاق الساحرة المستديرة مواجهة فريقا برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاءأيضًا على ملعب “كامب نو”  ضمن منافسات مباريات المجموعة الخامسة  خصوصا أنه من المتوقع أن تشهد المباراة أندية كبيرة لكونها تعد ثأرية لما تحمله من ذكرى كارثية لبطل إسبانيا بعد الخسارة في المواجهة الأخيرة بينهما بثمانية أهداف لهدفين لصالح البافاري بنفس المسابقة.

دوري أبطال أوروبا
ويستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي بطل النسخة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا نظيره زينيت سانت بطرسبرج الروسي في الساعة التاسعة مساء على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من دور المجموعات.

في الوقت الذي ينتظر النجم المصرى محمد صلاح مواجهات قوية مع ليفربول ضمن منافسات المجموعة الثانية تبدأ بمواجهة ميلان الإيطالي غدا الأربعاء.

دوري أبطال أوروبا

 

ونستعرض مواعيد أقوى مواجهات دور مجموعات دورى الأبطال: 

 

 

قراءة الموضوع تعرف على مواعيد أقوى مواجهات دور مجموعات فى دورى أبطال أوروبا.. إنفوجراف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.