اخبار الرياضة

تعرف على مواجهات عمر مرموش مع فولفسبورج بالموسم الجديد للدوري الألماني

تعرف على مواجهات عمر مرموش مع فولفسبورج بالموسم الجديد للدوري الألماني

افتتح فريق فولفسبورج المحترف في صفوفه النجم المصري عمر مرموش مسيرته الكروية في الموسم الكروي الجديد من الدوري الألماني “البوندسليجا” 2022-2023 ضد فيردر بريمن. أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم ، اليوم الجمعة ، جدول مباريات الموسم الكروي المقبل من الدوري الألماني. يستضيف فولفسبورج فيردر بريمن في مباراته الافتتاحية بالدوري الألماني في “فولكس فاجن أرينا” يوم 7 أغسطس. بينما يلعب فولفسبورج الدور الثاني من الدوري الألماني ضد حامل اللقب بايرن ميونيخ ، قبل مواجهة شالكه في الدور الثالث ، يليه لايبزيج في. الجولة الرابعة ، ثم كولونيا في الجولة الخامسة. قدم عمر مرموش مستويات رائعة مع شتوتجارت في الموسم المنتهي في الدوري الألماني 2021-2022 ، بعد أن انضم إليه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الماضي من فولفسبورج. نجح مرموش في قيادة فريق شتوتغارت خلال الموسم الحالي 2021-2022 ، ليبقى الفريق في المنافسة خلال الجولة الأخيرة من المسابقة..

ساهم عمر مرموش بـ8 أهداف في 23 مباراة لعبها مع شتوتجارت هذا الموسم في الدوري الألماني ، حيث سجل 3 أهداف وصنع 5 آخرين.

 

قراءة الموضوع تعرف على مواجهات عمر مرموش مع فولفسبورج بالموسم الجديد للدوري الألماني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.