اخبار منوعة

تعرف على محتويات منزل هارى وميجان الجديد على تلال مونتيسيتو فى كاليفورنيا

انتقل الأمير البريطانى هارى، وزوجته ميجان ماركل، دوقة ساسكس، للإقامة فى منزلهما الجديد اللذان اشتراه على تلال مونتيسيتو فى مدينة سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا، الذى يعد المكان المفضل لأشهر النجوم العالميين من بينهم مقدمة البرامج التلفزيونية أوبرا وينفرى، والممثلة إيلين دى جينيريس، ليكون هذا الانتقال هو الثالث لهما فى أقل من عام، منذ إعلانهما التخلى عن مهامهما فى المملكة البريطانية منذ شهر يناير الماضى.

ووفقا لموقع TMZ الأمريكى والمختص فى نشر أخبار المشاهير، اشترى هارى وميجان، المنزل الجديد بمبلغ 14.5 مليون دولار، حيث تم بناء المنزل الذى تبلغ مساحته  18 ألف قدم مربع، على أرض تبلغ مساحتها 5 أفدنة، ويتكون من 9 غرف نوم و16 حمامًا، بالإضافة إلى بيت للضيوف.

ويشمل المنزل الجديد أيضا حمام سباحة رائع ومساحات خضراء شاسعة وحدائق ورود متدرجة، بالإضافة إلى أشجار السرو الإيطالية التى تمتاز بطولها الفارع، والعديد من البوابات المجهزة أمنيًا، وممر عريض مرصوف بحجر سانتا باربرا المقطع يدويًا يؤدى عبر ممر كبير من الأشجار إلى المقر الرئيسى.

ويضم المنزل الرئيسى، مكتب ومكتبة ومنتجع صحى مع ساونا جافة ورطبة منفصلة، وصالة جيم وملعب تنس وغرفة ألعاب وأروقة ومسرح وقبو نبيذ ومرآب لخمسة سيارات.

وبحسب الموقع الأمريكى، فإن هارى وميجان امتلكا العقار فى 18 يونيو الماضى، كما أن “دوريا” والدة ميجان ماركل، تواجدت هناك بالفعل، فيما يقول مقربون من شؤون العائلة المالكة إن هارى وميجان، اشتريا المنزل بمساعدة الأمير تشارلز، حيث قال المصدر المقرب، إن الأمير تشارلز كان حريصًا على المساعدة ومنح المال للزوجين الملكيين، مؤكدا أنه مخلصا لكل من أبنائه وفى أى وقت يمكنه مساعدتهم فهو يفعل ذلك دائمًا.

 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 

 

 

 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x