تعرف على متوسط عمرك من شكل سرّتك!

تعرف على متوسط عمرك من شكل سرّتك!
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تعرف على متوسط عمرك من شكل سرّتك!

تعرف على متوسط عمرك من شكل سرّتك!
 

 أكد العلماء أن شكل السرّة، الذي يختلف من إنسان لآخر، يعكس الصفات الشخصية للبشر وجوانب من طبيعتهم الخاصة.

ونشرت صحيفة ذا صن أن عالم النفس الألماني، غيرهارد رايمان، اكتشف أن حجم السرّة، لا يكشف فقط عن السمات الشخصية الرئيسية للإنسان فحسب، بل ويدل على متوسط العمر المتوقع.

ووفقا لدراسة رايبمان، فإن أصحاب السرّة المنتفخة هم من الأشخاص الاجتماعيين المتفائلين ولديهم ثقة كبيرة بالنفس، ويجد هؤلاء صعوبة في التوافق مع الآخرين بسبب طبيعتهم التي لا تقبل المساومة، ويبلغ متوسط العمر لديهم 72 عاما.

أما أصحاب السرّة المستديرة العميقة، فيتصفون بالتواضع وطيبة القلب، ويحبون مساعدة الآخرين، ويبلغ متوسط العمر المتوقع لهم 81 عاما، أما السرّة المستديرة السطحية فتعكس طباع الشخصية المرحة.

كما تدل السرّة الضيّقة الممتدة طوليا على شخصية كريمة ومحافظة، ويبلغ متوسط عمر أصحابها 75 عاما.

ويتميز أصحاب السرّة السطحية الممتدة عرضيا بطبع عاطفي وشخصية معقدة، ويتصف أصحابها بالشك ولديهم ميول للانتقام. ويبلغ متوسط العمر المتوقع لهم 68 عاما.

ويتصف أصحاب السرّة البيضاوية بفرط النشاط وبحساسية عالية، وهم يتأثرون بسرعة ويقلقون حتى لأسباب بسيطة جدا، ومتوسط العمر المتوقع لهم 65 عاما.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تعرف على متوسط عمرك من شكل سرّتك! نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

دلع جسمك باللسان العصفور..يعالج النحافة ووقاية من فقر الدم ويشعرك بالحيوية

دلع جسمك باللسان العصفور..يعالج النحافة ووقاية من فقر الدم ويشعرك بالحيوية زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.