اخبار طب وصحة

تعرف على ما يجب وضعه فى حقيبة الطوارئ الخاصة بمرضى السكرى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعرف على ما يجب وضعه فى حقيبة الطوارئ الخاصة بمرضى السكرى  . والان الى التفاصيل.

من المهم أن تكون مستعدًا لحالات الطوارئ ، خاصة إذا كنت تعاني من حالة صحية مزمنة مثل مرض السكري ، ويمكن أن يكون تجميع مجموعة أدوات الطوارئ الخاصة بمرض السكري مطمئنًا وعمليًا ، مما يساعدك على الشعور بالأمان أثناء السفر أو في الحياة اليومية ، ولكن معرفة ما يجب وضعه في حياتك. قد يكون الأمر محيرًا في البداية ، لذلك نقوم بمراجعة الأدوات التي يجب وضعها ، وفقًا لما تم نشره بواسطة healthline. هناك مجموعة أدوات طوارئ لمرضى السكري معدة مسبقًا يمكنك شراؤها ، ولكن غالبًا ما يكون صنعها بنفسك هو الأفضل ، وبهذه الطريقة يمكنك تكييفها مع احتياجاتك الخاصة. القاعدة العامة هي التأكد من أن لديك إمدادات كافية لمرضى السكري في مجموعتك والتي ستستمر لمدة أسبوع على الأقل. يُقترح تضمين العناصر التالية: الأنسولين والمحاقن لكل حقنة مقياس الجلوكوز بطاريات إضافية لمقياس الجلوكوز ومضخة الأنسولين Lancets Lancets مستلزمات مضخة الأنسولين ، بما في ذلك مجموعات المضخات الإضافية وأدوات الإدخال مجموعات الجلوكاجون مناديل الكحول أقراص الجلوكوز (يمكنك أيضًا إعادة تعبئة الكربوهيدرات السريعة مثل عسل أو عصير أو حلوى صلبة) دواء السكري الفموي زجاجة بلاستيكية فارغة أو حاوية الأدوات الحادة قم بتخزين كل شيء وفقًا لتعليمات الشركات المصنعة ، وتحقق من مجموعة الطوارئ الخاصة بك في كثير من الأحيان لتتبع تواريخ انتهاء الصلاحية واستبدال المستلزمات القديمة بأخرى جديدة.

هل أحتاج أكثر من مجموعة واحدة؟

بينما تكفي مجموعة واحدة شاملة ومجهزة تجهيزًا جيدًا لعدة أشخاص ، قد يشعر البعض براحة أكبر مع مجموعة كبيرة ومجموعة صغيرة ، بينما قد ينشئ البعض الآخر مجموعات متعددة للاحتفاظ بها في أماكن منفصلة ، مثل السيارة أو في العمل.

 

تعرف على ما يجب وضعه فى حقيبة الطوارئ الخاصة بمرضى السكرى

ملاحظة: هذا الخبر تعرف على ما يجب وضعه فى حقيبة الطوارئ الخاصة بمرضى السكرى نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.