تعرف على كرة دوري أبطال أوروبا الجديدة

تعرف على كرة دوري أبطال أوروبا الجديدة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تعرف على كرة دوري أبطال أوروبا الجديدة

تعرف على كرة دوري أبطال أوروبا الجديدة

متابعة…الرياضة العراقية

أعلن الاتحاد الأوروبي ل‍كرة القدم “يويفا” عن الكرة الجديدة التي ستخوض بها الأندية المباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2018- 2019.

الكرة الجديدة تقدم من خلال شركة أديداس الألمانية، وتتميز باللونين الأزرق والأبيض، وتلعب بها خلال مرحلة دور المجموعات من الموسم الجديد.

وتخصص الشركة الألمانية خلال موسم البطولة ثلاث كرات، لدور المجموعات والأدوار الإقصائية من دور الـ 16 وحتى الدور نصف النهائي، وقبل المباراة النهائية تعلن عن كرة مختلفة.

ويقام نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2018- 2019 على ملعب واندا متروبوليتانو الخاصة بنادي أتليتكو مدريد الإسباني، والمقرر إقامتها يوم الأول من يونيو من العام القادم 2019.

وكان ملعب أتليتكو مدريد الجديد قد تم افتتاحه في بداية الموسم الماضي، وبدأ النادي بلعب مبارياته الرسمية عليه منذ سبتمبر 2017.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تعرف على كرة دوري أبطال أوروبا الجديدة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

0 0 vote
تقييم المقال

شاهد أيضاً

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 26 – 5 – 2020 والقنوات الناقلة

تواصل عجلة كرة القدم فى العالم الدوران من جديد بعد توقف قرابة شهرين، حيث تقام …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x