تعرف على قصة فيلم “رأس السنة” قبل عرضه بأيام

تعرف على قصة فيلم “رأس السنة” قبل عرضه بأيام
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تعرف على قصة فيلم “رأس السنة” قبل عرضه بأيام

القاهرة ـ سارة عبد الستار

الموسم السينمائي مازال مستمراً حيث أنه من المقرر عرض مجموعة من الأفلام السينمائية في الفترة المقبلة، ومن ضمن هذه الأفلام فيلم “رأس السنة” الذي أطلقت شركة الإنتاج “Lagoonie Film Production” وشركة “فيلم كلينك” الإعلان الرسمي له ومن المقرر عرضه في 20 مارس بدور العرض.

فيلم “رأس السنة” يضم مجموعة كبيرة من النجوم مثل الفنان الاردني إياد نصار، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وانجي المقدم، وأحمد مالك، وعلي قاسم، ويظهر الفنان ماجد الكدواني كضيف شرف.

تدور احداث العمل حول ليلة رأس السنة لعام 2009  في البحر اﻷحمر بين عالم اﻷثرياء داخل إحدى المنتجعات القريبة من مدينة الغردقة، حيث يتعرض أبطال العمل للعديد من المواقف والأزمات الصعبة عندما يجتمعون معًا.

اقرا ايضا : 

تعرف على موعد طرح فيلم”رأس السنة” في دور العرض السينمائية

ويستعرض الإعلان الرسمي لمحات من حياة أبطاله الذين يعيشون في عالم الأغنياء بشكل واقعي وغير معتاد على الشاشة ،ويرصد خلال الساعات القليلة السابقة لليلة رأس السنة لعام 2009 في منتجع بجوار الغردقة يسكنه صفوة المجتمع الثري وكيف تتفاعل تلك الطبقة مع الطبقات الإجتماعية الأفقر؛ ليثير لدى المشاهد تساؤل حول ما سيحدث إذا اجتمعت تلك الشخصيات في مكان واحد.

و حقق الإعلان التشويقي للفيلم الذي أطلقته الشركة في فبراير الماضي أكثر من مليوني مشاهدة، بعد أقل من 48 ساعة من إطلاقه، وسبقه إطلاق الشركتان 7 بوسترات للشخصيات الرئيسية في الفيلم وظهر فيها إياد نصار وأحمد مالك وبسمة وشيرين رضا وإنجي المقدم وهدى المفتي وعلي قاسم.

والجدير بالذكر أن فيلم “رأس السنة” من تأليف “محمد حفظي” وإخراج “صقر” في تجربته الأولى.

قد يهمك ايضا : 

أحمد مالك سعيد بردود الفعل على “رأس السنة”

الفنان أحمد مالك يبدأ تصوير فيلم “رأس السنة”

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تعرف على قصة فيلم “رأس السنة” قبل عرضه بأيام نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

إدارة مهرجان الإسكندرية تصدر موسوعة كبيرة عن أفلام حسن الإمام

إدارة مهرجان الإسكندرية تصدر موسوعة كبيرة عن أفلام حسن الإمام زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن