اخبار طب وصحة

تعرف على فوائد المغنيسيوم.. منها الوقاية من ارتفاع ضغط الدم

تعرف على فوائد المغنيسيوم.. منها الوقاية من ارتفاع ضغط الدم

المغنيسيوم معدن مهم لوظائف الجسم ويساعد المغنيسيوم في الحفاظ على ضغط الدم الطبيعي وقوة العظام واستقرار معدل ضربات القلب. من المرجح أن يكون المزيد من المغنيسيوم من علامات الالتهاب المرتفعة ، وقد تم ربط الالتهاب بدوره بحالات صحية رئيسية مثل أمراض القلب والسكري وأنواع معينة من السرطان وعامل خطر للإصابة بهشاشة العظام ، وفقًا لموقع WebMD. هناك بعض الأدلة على أن تناول الأطعمة الغنية بالمغنيسيوم والمعادن الأخرى يمكن أن يساعد في الوقاية من ارتفاع ضغط الدم لدى الأشخاص المصابين بارتفاع ضغط الدم. يستخدم المغنيسيوم عن طريق الوريد أو عن طريق الحقن لعلاج حالات أخرى ، مثل تسمم الحمل ونوبات الربو الشديدة ، والمغنيسيوم هو أيضًا المكون الرئيسي في العديد من مضادات الحموضة والملينات. المصادر الطبيعية للمغنيسيوم تشمل المصادر الغذائية الطبيعية للمغنيسيوم: الخضار الورقية الخضراء ، مثل الفول والبازلاء وفول الصويا ، حبوب القمح الكامل. كرسي بلا ظهر أو ذراعين. التفاعلات. قد تتفاعل مكملات المغنيسيوم مع بعض الأدوية ، بما في ذلك مدرات البول وأدوية القلب والمضادات الحيوية. المخاطر .. الأشخاص المصابون بداء السكري أو أمراض الأمعاء أو أمراض القلب أو أمراض الكلى يجب ألا يأخذوا المغنيسيوم قبل التحدث مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بهم. جرعة مفرطة. يمكن أن تشمل علامات جرعة زائدة من المغنيسيوم الغثيان والإسهال وانخفاض ضغط الدم وضعف العضلات والإرهاق. عند تناول جرعات عالية جدًا ، يمكن أن يكون المغنيسيوم قاتلاً. يحصل معظم الناس على ما يكفي من المغنيسيوم من الأطعمة ولا يحتاجون إلى تناول مكملات المغنيسيوم. يمكن أن يكون الإفراط في استخدام مكملات المغنيسيوم سامًا ، وبالإضافة إلى ما تحصل عليه من الطعام ، فإن أعلى جرعة يجب أن تتناولها من مكملات المغنيسيوم هي: 65 مجم / يوم للأطفال من سن 1-3 سنوات 110 مجم / يوم للأطفال 4-8 350 ملغ / يوم للبالغين والأطفال 9 سنوات فما فوق

 

قراءة الموضوع تعرف على فوائد المغنيسيوم.. منها الوقاية من ارتفاع ضغط الدم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.