تعرف على شروط إجراء تحليل السائل المنوى للرجل

تعرف على شروط إجراء تحليل السائل المنوى للرجل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تعرف على شروط إجراء تحليل السائل المنوى للرجل

القاهرة-مصر اليوم

 يطلب طبيب الذكورة عادة من الرجل عند التأخر في الإنجاب تحليل للسائل المنوي، لمعرفة إذا كان هناك أي مشاكل صحية هي السبب وراء هذا التأخر، وللتعرف أكثر عن التفاصيل والإرشادات التي يجب اتبعها قبل إجراء تحليل السائل المنوي عليك قراءة الأسطر القادمة.

الدكتور عمرو أحمد استشاري الذكورة، يقول أن الخضوع لتحليل السائل المنوي يتطلب العديد من الإرشادات التي يجب اتبعها، وأيضا يجب أن يكون تحت إشراف الطبيب المتابع للحالة، أو الذي طلب إجراءه.

وقدم استشاري الذكورة، بعض الإرشادات التي يجب علي الرجل اتبعها قبل إجراء تحليل السائل المنوي للحصول علي نتائج دقيقة، وهي:

-قبل الخضوع للتحليل عليك تجنب إقامة علاقة زوجية لمدة ثلاثة أيام.

-امتنع عن المشروبات الغنية بالكافيين كالقهوة والشاي والنسكافية، قبل التحليل بـ4 أيام.

-توقف عن تناول أي نوع من أنواع الأدوية، إلا بعد استشارة الطبيب، لأنك بهذه الطريقة قد تفسد العينة أو تعطي نتائج خاطئة، ولذا عليك إخبار الطبيب المتابع لك بأنواع الأدوية التي تتناولها، حتي يمكنه تقيم ما الأنواع التي يمكنك تناولها، والأخري التي ينصح بتجنبها.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تعرف على شروط إجراء تحليل السائل المنوى للرجل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

طريقة سهلة لإعداد المعكرونة بالكوسا والليمون

طريقة سهلة لإعداد المعكرونة بالكوسا والليمون زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن