تعرف على سبب إلغاء حفلة زفاف الفنانة ناهد السباعي

تعرف على سبب إلغاء حفلة زفاف الفنانة ناهد السباعي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تعرف على سبب إلغاء حفلة زفاف الفنانة ناهد السباعي

القاهرة ـ مصر اليوم

بعد أن كان من المقرر أن تحتفل الفنانة ناهد السباعي بزفافها إلى رجل الأعمال محمد عبدربه، مساء الجمعة 7 سبتمبر، في العين السخنة؛ إلا أنه تم إلغاء الحفل في اللحظات الأخيرة.

عدد من الأقاويل ترددت عن سبب الإلغاء فقالت عدد من المصادر إن هناك خلاف حدث بين ناهد وبين زوجها رجل الأعمال، وأن العروس فضلت إلغاء الزفاف، لحين حل الخلافات بينهما.

بينما قال أحمد جمال سعيد، حفيد الفنان فريد شوقي، وقريب ناهد، إن الزفاف تم إلغاؤه بسبب عدم ملاءمة مكان وموعد الحفل لعدد كبير من المدعوين تريد ناهد حضورهم، مؤكدا أنه سيتم تحديد موعد آخر، ونفى كل ما قيل بشأن وجود خلاف بين العروسين.

ناهد السباعي احتفلت بعقد قرانها يوم الجمعة الماضية بحضور عائلتها وأقاربها، والفنانة دينا، وداليا البحيري، وعدد من الزملاء.

ناهد فاجأت الجمهور بخطوبتها مطلع عام 2018، حيث عاشت قصة حب مع رجل الأعمال محمد عبد ربه، وأكدت أنها لو لم تجد نصفها الآخر ما فكرت في خسارة حريتها، حيث صرحت لأكثر من مرة أنها لا تفكر بالزواج.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تعرف على سبب إلغاء حفلة زفاف الفنانة ناهد السباعي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر