اخبار منوعة

تعرف على حمية "سيرتفود" التي أفقدت أديل 45 كيلو جراما من وزنها

تسببت المغنية البريطانية أديل في حالة ذهول لجمهورها حول العالم بخسارتها لحوالي 45 كيلوجراما من وزنها، لتظهر بشكل آخر، وتساءل الكثيرون حول الحمية التي اتبعتها وظهر الكثير من التكهنات حول جدواها، وفى مقابلة خاصة بعنوان Adele One Night Only، مع مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري، تحدث المغنية البالغة من العمر 33 عامًا، عن فقدان وزنها وكان من المثير للدهشة أن مغنية Rolling In the Deep قالت إنها كانت تحاول حقًا مكافحة قلقها بعد الانفصال عن زوجها السابق، سيمون كونيكي ولم تخضع لاى نظام غذائي.

وردت خبيرة التغذية البريطانية جلين ماتين، التي شاركت في تأليف كتاب “The Sirtfood Diet” على أن أديل بدأت بممارسة هذا النظام الغذائي عندما بدأت بممارسة الرياضة، على يد المدرب بيتر جيراسيمو، الذي وجه جميع عملائه إلى هذا النظام، وفقا لــ سبوتنيك.

كيف يعمل النظام الغذائي The Sirtfood Diet

بحسب ما نشر في الكتاب فإن الأطعمة الموجودة فيه تحفز على حرق الدهون من خلال تنشيط السيرتوينات، والتي تسمى بالعامية “الجينات النحيفة”، ويقال إن تناول هذه الأطعمة التي تسبب السيرتوين يمكن أن يكون له نفس تأثير الصيام على إحداث فقدان الوزن.

ووضعت مجلة “ماري كلير” البريطانية بعض الأطعمة التي تحفز عملية سيرتوين، وتشمل الفراولة والشوكولاتة الداكنة والتمر والحنطة السوداء والكرفس واللفت والجوز وزيت الزيتون والقهوة والنبيذ.

ويقال إن النظام الغذائي يركز على العديد من الأطعمة التي تشكل جزءا من حمية البحر الأبيض المتوسط​​، على الرغم من أن نظام Sirtfood الغذائي يعتمد في الغالب على النباتات.

ويعمل نظام Sirtfood الغذائي على تقليل الأطعمة المصنعة والسكر ومنتجات الألبان كاملة الدسم والعديد من النشويات.

ويبدو أن أديل كان يناسبها هذا النظام الغذائي بغض النظر عما إذا كانت تواظب عليه بشكل دائم او متقطع.

 

قراءة الموضوع تعرف على حمية "سيرتفود" التي أفقدت أديل 45 كيلو جراما من وزنها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.