اخبار الرياضة

تعرف على جدول مباريات بايرن ميونخ فى الموسم المقبل

تعرف على جدول مباريات بايرن ميونخ فى الموسم المقبل

يفتتح بايرن ميونيخ الدفاع عن لقب الدوري الألماني الموسم المقبل 2022-2023 ، من خلال مواجهة أينتراخت فرانكفورت بملعب الأخير في المباراة الافتتاحية للموسم المقبل ، يوم 5 أغسطس. مباريات الموسم الكروي المقبل من الدوري الألماني ، حيث ستكون المباراة الافتتاحية للنادي البافاري على أرضه ضد فولفسبورج في الفترة من 12 إلى 14 أغسطس. مواجهات بايرن ميونيخ في الموسم المقبل من البوندسليجا هي كالتالي: الجولة 1: اينتراخت فرانكفورت الجولة 2: فولفسبورغ الجولة 3: بوخوم الجولة الرابعة: بوروسيا مونشنغلادباخ الجولة الخامسة: يونيون برلين الجولة السادسة: شتوتغارت الجولة 7: اوغسبورغ الجولة الثامنة: جولة ليفركوزن 9: دورتموند الدور 10: فرايبورج الجولة 11: هوفنهايم الدور 12: ماينز الدور 13: هيرتا برلين الدور 14: فيردر بريمن الدور 15: شالكه 04: لايبزيغ الدور 17: كولونيا

 

قراءة الموضوع تعرف على جدول مباريات بايرن ميونخ فى الموسم المقبل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.