اخبار الرياضة

تعرف على ترتيب مجموعة العراق في تصفيات كأس العالم

تصدَّر المنتخب الإيراني ترتيب المجموعة الأولى، بعد فوزه على منتخبنا العراقي 3/0 خلال المباراة التي أقيمت بين المنتخبين بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022، يوم أمس الثلاثاء.

وسجل علي رضا جاهنباخش (2)، ومهدي تاريمي (69)، والبديل علي غولزادة (90)، أهداف الفوز لصالح المنتخب الإيراني.
 
وضمن ذات المجموعة، أيضًا، تعادلت سوريا مع الإمارات 1-1 على استاد الملك عبدالله في عمَّان، وفازت كوريا الجنوبية على لبنان 1-0 على استاد كأس العالم في سوون.
 
وحافظت إيران على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط لكوريا الجنوبية، ونقطتين للإمارات، ونقطة لكل من: العراق، وسوريا، ولبنان.
 
سوريا تنتزع التعادل من الإمارات
في المباراة الثانية انتزعت سوريا التعادل 1-1 من الإمارات في عمَّان لتحصد أول نقطة بالدور الأخير بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022، يوم أمس الثلاثاء.
 
واستغل علي مبخوت خطأ فادحًا من الحارس إبراهيم عالمة ليضع الإمارات في المقدمة في الدقيقة 12 في استاد الملك عبد الله الثاني في الأردن.
 
وأهدرت سوريا العديد من الفرص لإدراك التعادل أبرزها لعمر خربين على بعد خطوات من المرمى في منتصف الشوط الأول.
 

وأسفر ضغط سوريا التي نالت تشجيعًا حماسيًا في المدرجات عن هدف التعادل لمحمود البحر بعد هفوة دفاعية في الدقيقة 64.وحققت سوريا أول نقطة من مباراتين بالمجموعة الأولى عقب الخسارة من إيران، فيما نالت الإمارات نقطتين بعد التعادل مع لبنان في دبي بالجولة الافتتاحية.
كوريا تخطف فوزًا غاليًا من لبنان

 
وفي نفس المجموعة فاز المنتخب الكوري الجنوبي على نظيره اللبناني 1 – صفر، يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 بفضل هدف تشانغ هون كون في الدقيقة 60.
 
ورفع منتخب كوريا الجنوبية رصيده إلى 4 نقاط، فيما تجمد رصيد منتخب لبنان عند نقطة واحدة.
 
ويتأهل أول منتخبين في المجموعتين مباشرة إلى نهائيات قطر 2022، بينما يخوص أصحاب المركز الثالث مواجهة فاصلة، يواصل بعدها الفائز مشواره نحو اقتناص مقعد آسيوي خامس في كأس العالم.

 

قراءة الموضوع تعرف على ترتيب مجموعة العراق في تصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.