اخبار الرياضة

تعرف على تاريخ ليفربول فى المباراة النهائية بكأس الاتحاد الإنجليزي

تعرف على تاريخ ليفربول فى المباراة النهائية بكأس الاتحاد الإنجليزي

يواجه فريق ليفربول المحترف في صفوفه ، النجم المصري محمد صلاح ، تحديًا صعبًا عندما يصطدم بتشيلسي ، اليوم السبت ، على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول والقناة الناقلة

تقام مباراة تشيلسي ضد ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي في تمام السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ، على أن يبث اللقاء على قناة beIN SPORTS PREMIUM 1.

يكافح ليفربول للفوز بالرباعية هذا الموسم ، حيث ينتظر بفارغ الصبر لقاء منافسه تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022 ، بعد فوز البلوز على كريستال بالاس بهدفين دون عودة ، وبعد محمد صلاح وصاحبه. تأهل رفاقه على حساب مانشستر سيتي 3-2.

ويتنافس ليفربول على 4 ألقاب هذا الموسم ، الدوري الإنجليزي ، ودوري أبطال أوروبا ، وكأس الاتحاد الإنجليزي ، على التوالي ، بعد فوزه بكأس الرابطة. سيستضيف ملعب ويمبلي في لندن المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي بين ليفربول وتشيلسي في 14 مايو. وفي آنفيلد بالدوري الإنجليزي الممتاز ، وفي ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي الممتاز ، تعادلا بهدفين لكل فريق. وتعادل الفريقان أيضًا في نهائي كأس الرابطة على ملعب ويمبلي قبل أن يفوز ليفربول بركلات الترجيح بعد أن لعب كل فريق 11 ركلة جزاء. يلعب ليفربول المباراة النهائية لأول مرة منذ موسم 2011-2012 ، عندما خسر أمام البلوز (2-1) ، عندما سجل راميريز ودروجبا لصالح تشيلسي ، بينما جاء هدف آندي كارول مع الريدز.

نستعرض تاريخ ليفربول في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويلعب ليفربول نهائي كأس الاتحاد للمرة الخامسة عشرة بعد فوزه بـ7 ألقاب ، فيما خسر الريدز المباراة النهائية في 7 مناسبات ، على النحو التالي: في عام 1914 ، خسر ليفربول النهائي أمام بيرنلي بهدف نظيف. في عام 1950 ، خسر ليفربول المباراة النهائية أمام أرسنال بفارق هدفين مجانيين للجميع. في عام 1971 ، خسر ليفربول النهائي أمام أرسنال (2-1). في عام 1977 ، خسر ليفربول النهائي أمام مانشستر يونايتد (2-1). في عام 1988 ، خسر ليفربول النهائي أمام ويمبلدون بهدف نظيف. في عام 1996 ، خسر ليفربول النهائي أمام مانشستر يونايتد بهدف نظيف.
في عام 2012 ، خسر ليفربول اللقب أمام تشيلسي (2-1). فاز ليفربول باللقب في 7 مواسم:

في عام 1965 ، فاز ليفربول باللقب بعد فوزه على ليدز يونايتد (2-1). في عام 1974 ، فاز ليفربول باللقب بعد فوزه على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف. في عام 1986 ، فاز ليفربول بالمباراة النهائية على حساب إيفرتون ، 3-1. في عام 1989 ، فاز ليفربول بالمباراة النهائية على حساب إيفرتون 3-2. في عام 1992 ، فاز ليفربول باللقب على حساب سندرلاند بثنائية نظيفة. في عام 2001 ، فاز ليفربول باللقب على حساب أرسنال (2-1). وفي عام 2006 فاز ليفربول باللقب على حساب وست هام يونايتد بركلات الترجيح بعد أن انتهت المباراة بنتيجة 3-3.

 

قراءة الموضوع تعرف على تاريخ ليفربول فى المباراة النهائية بكأس الاتحاد الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.