تعرف على السبب وراء الخلافات بين نادين الراسي و ابنها

تعرف على السبب وراء الخلافات بين نادين الراسي و ابنها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تعرف على السبب وراء الخلافات بين نادين الراسي و ابنها

بيروت ـ مصر اليوم

أزمة نادين الراسي مع نجلها الشاب مارك حدشيتي دفعت البعض الى الهجوم على خطيبة الأخير ووصفها بأنها “خرابة بيوت” والتلميح بأنها السبب وراء خلافات الإبن مع والدته، ما دفع مارك حدشيتي الى الرد على كل الأقاويل والدفاع عن خطيبته إضافة الى توجيهه رسالة جديدة لوالدته بعد اتهامها له بضربها وسرقة سيارتها.

نجل نادين الراسي يرد على الهجوم على خطيبته
ونشر إبن النجمة اللبنانية نادين الراسي، طالب الطب مارك حدشيني تدونية طويلة رد فيها على كل من يحاول تشويه سمعة خطيبته والإساءة الى شرفها وكتب قائلاً :” لكل اللي عم يحكي كلام مش منيح عن هالبنت . بحب إلكن إنو هي أنضف و أشرف بنت تعرفت عليا ! و لكل لي عم يشمتوني، صدقوني عم تضيعو وقتكن لأن لي ضميرو مرتاح و عندو ثقة بمين هو بيمشي و راسو مرفوع”.

نجل نادين الراسي يوجه رسالة فخر لها
ثم حاول تبرير ردة فعل والدته اتجاهه بعد اتهامها له بضربها وسرقة سيارتها مضيفا في تدوينته :” و يكون ب علمكن إذا سمعتو المقابلة مع رجا و رودلف مباشرة مبارح على الراديو عن التسجيل الصوتي اللي تسرّب ، الوالدة ما تبنّت لي قالتو و قالت إنو كان كتير مبالغ في من قهرتا عن السوء التفاهم الشفهي اللي صار و لا أكثر من شفهي ! شفهيييييي !”.

ووجه مارك حدشيتي رسالة حب و فخر بوالدته الممثلة اللبنانية نادين الراسي مجددا نفيه بإقدامه على خطوة ضربها، وأرفق التدوينة بصورة والدته مع شقيقه مذيلة بكتابة مؤثرة لها عن أبنائها، و قال :” و نادين الراسي إمي و أنا أكتر إنسان فخور فيا ، و أنا ما ضربتا و أنا ما بتديّن مصاري الحمدالله ، و “ميا باز” منّا أبدًا خرّابة بيوت ولا “gold digger” متل ما عم بتقولو ! الوالدة بتحبا أكتر ما أنا بحبا ع شوي ! كتر خير الله ع كل شي”.

وكانت نادين الراسي كشفت في تسجيل صوتي لها في الساعات الماضية بأن نجلها الأكبر مارك قام بضربها إثر مشاجرة عائلية وقعت بينهما، ليأتي الشاب بعد ساعات وينفي الواقعة ويؤكد أنها هي من قامت بالاعتداء عليه بالضرب، مشددا على أن والدته مريضة نفسيا وقد حاولت الانتحار فيما قبل وقام بإنقاذها.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تعرف على السبب وراء الخلافات بين نادين الراسي و ابنها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

غادة عادل تؤكَّد أن فيلم "الفارس" سيكون مفاجأة

غادة عادل تؤكَّد أن فيلم "الفارس" سيكون مفاجأة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.