اخبار الرياضة

تعرف على الجوائز الفردية لكأس امم افريقيا 2023

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعرف على الجوائز الفردية لكأس امم افريقيا 2023  . والان الى التفاصيل.

أسدل الستار على بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وفاز منتخب ساحل العاج بالكأس الغائبة منذ 9 سنوات، بعد فوزه على منتخب نيجيريا بنتيجة 2-1.

وحصل إيميرسي فاي مدرب ساحل العاج على جائزة أفضل مدرب، كما فاز حارس مرمى جنوب أفريقيا رونوين ويليامز بجائزة أفضل حارس مرمى.

وحصل إميليو إنسوي، مهاجم غينيا الاستوائية، على جائزة هداف البطولة برصيد 5 أهداف، كما فاز مدافع نيجيريا ويليام تروست إيكونج بجائزة أفضل لاعب في أمم أفريقيا 2023.

وحصل منتخب جنوب أفريقيا على جائزة اللعب النظيف، بينما فاز مدرب ساحل العاج

أما سيمون أدينجرا، لاعب ساحل العاج، فقد كان أفضل لاعب خلال مباراة منتخب بلاده أمام نيجيريا في نهائي أمم أفريقيا. كما حصل على جائزة أفضل لاعب ناشئ في البطولة.

كما حصل لاعب منتخب مصر مصطفى محمد على جائزة ثالث أفضل هداف في أمم أفريقيا، كما حصل اللاعب الأنجولي جيلسون دالا على جائزة ثاني أفضل هداف في البطولة.

تعرف على الجوائز الفردية لكأس الأمم الأفريقية 2023

  

تعرف على الجوائز الفردية لكأس امم افريقيا 2023

ملاحظة: هذا الخبر تعرف على الجوائز الفردية لكأس امم افريقيا 2023 نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تعرف على الجوائز الفردية لكأس امم افريقيا 2023

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تعرف على الجوائز الفردية لكأس امم افريقيا 2023 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!