اخبار عراقية

تعرف على التشكيلة الجديدة لإدارة اتحاد الكرة العراقي

بغداد – IQ  

اختتمت اللجنة المشرفة على انتخابات اتحاد الكرة العراقي، الثلاثاء (14 أيلول 2021)، المؤتمر الانتخابي لاختيار إدارة جديدة للاتحاد.

واسفرت نتائج تصويت الهيأة العامة عن فوز عدنان درجال بمنصب رئيس اتحاد الكرة بحصوله على (48) صوتاً ،فيما حصل منافسه شرار حيدر على (16) صوتاً.

وتم انتخاب علي جبار لمنصب النائب الأول لرئيس الاتحاد ويونس محمود لمنصب النائب الثاني بالتزكية.

وفاز بعضوية اتحاد الكرة الجديد كل من (رشا طالب للكوتا النسوية 15 صوت، كوفند عبد الخالق 48 صوت، رحيم لفتة 41 صوت، احمد الموسوي 37 صوت، فراس بحر العلوم 34 صوت، محمد ناصر شكرون 31 صوت، غالب الزاملي 31 صوت، يحيى زغير 29 صوت، خلف جلال 37 صوت، غانم عريبي 29).

 

قراءة الموضوع
تعرف على التشكيلة الجديدة لإدارة اتحاد الكرة العراقي

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.