اخبار الرياضة

بيريز يطلب قميص رودريغو ويثير ضحك فينيسيوس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بيريز يطلب قميص رودريغو ويثير ضحك فينيسيوس  . والان الى التفاصيل.

حرص فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بعد نهاية المباراة الودية بين منتخبي البرازيل وإسبانيا، على تحية ثلاثي ريال مدريد الذي شارك في المباراة، والذي ضم فينيسيوس جونيور، رودريجو، وأندريك. ​. التقيا في صالة اللاعبين خارج الملعب.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن أندريك، الذي لعب دقائقه الأولى في البرنابيو وسينتقل إلى ريال مدريد في الموسم الجديد، تلقى رسالة مشجعة من بيريز، الذي قال له: “حسنًا، نحن في انتظارك”. هنا.”

كما طلب بيريز قميص رودريجو، الأمر الذي أثار ضحك فينيسيوس بين الجميع. وعلى الفور، لم يتردد رودريغو في تلبية طلب رئيس ناديه.

بيريز يطلب قميص رودريجو ويضحك فينيسيوس

  

بيريز يطلب قميص رودريغو ويثير ضحك فينيسيوس

ملاحظة: هذا الخبر بيريز يطلب قميص رودريغو ويثير ضحك فينيسيوس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بيريز يطلب قميص رودريغو ويثير ضحك فينيسيوس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بيريز يطلب قميص رودريغو ويثير ضحك فينيسيوس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!