اخبار الرياضة

تعرف على أقوى مواجهات ريال مدريد فى أكتوبر.. الكلاسيكو الأبرز

يبقى  ريال مدريد الاسباني على موعد مع مواجهات صعبة خلال منافسات الدورى الاسباني الليجا، ودورى أبطال أوروبا، حيث أبرز النادي الملكى مواعيد مبارياته خلال شهر أكتوبر المقبل عبر الموقع الرسمي للنادي.

ويعود ريال مدريد فترة التوقف الدولي القادمة بعد المباراة بين إسبانيول وريال مدريد في إقليم كتالونيا، ستتوقف المنافسات المحلية .

وتعتبر مواجهة برشلونة في الدوري الإسباني يوم 24 أكتوبر هى أصعب مواجهة للملكى خلال منافسات الشهر الجاري، فى كلاسيكو الأرض .

ويعود رجال أنشيلوتي للعب حتى يوم الثلاثاء، 19 أكتوبر، وذلك في كييف، لمواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوريأبطال أوروبا.

وبعد المباراة الأوروبية، سيعود الفريق إلى برشلونة للعب مباراة الكلاسيكو على ملعب كامب نو يوم الأحد، 24 أكتوبر.

كما سيلعب ريال مدريد مباراتين أخريين، في الأيام الأخيرة من شهر أكتوبر سيستضيف سانتياجو برنابيو مباراة الجولة 11 ضد أوساسونا، قبل أن يزور اللوس بلانكوس ملعب مارتينيز فاليرو لمواجهة ألتشي في آخر عطلة نهاية أسبوع في الشهر.

وفيما يلي مباريات ريال مدريد في أكتوبر..

 – 19 أكتوبر: شاختار في دوري أبطال أوروبا

 – 24 أكتوبر: برشلونة في الدوري الإسباني

 – 27 أكتوبر: أوساسونا في الدوري الإسباني

 – 31 أكتوبر: إلتشي في الدوري الإسباني

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع تعرف على أقوى مواجهات ريال مدريد فى أكتوبر.. الكلاسيكو الأبرز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.