اخبار الرياضة

تعرف على أغلى 10 نجوم فى منتخب إسبانيا.. بيدرى يعادل رودرى فى الصدارة

تعرف على أغلى 10 نجوم فى منتخب إسبانيا.. بيدرى يعادل رودرى فى الصدارة

يتصدر نجم برشلونة الشاب والمنتخب الإسباني ، بيدري جونزاليس ، قائمة أغلى اللاعبين في منتخب بلاده خلال الفترة الحالية ، بحسب القيمة التسويقية. أعلن لويس إنريكي ، مدرب إسبانيا ، قائمة تشكيلات المباريات المقبلة ضد البرتغال وسويسرا خلال فترة التوقف الدولي..

وستواجه إسبانيا سويسرا في 24 سبتمبر في الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية ، بينما ستلتقي مع البرتغال في 27 من الشهر نفسه في ختام البطولة ، في سرقسطة وبراغا على التوالي..

القيمة التسويقية للاعب الشاب بيدري ، 80 مليون يورو ، تصبح أغلى لاعب إسباني ، بحسب التقرير الذي نشره موقع “سوق الانتقالات” العالمي ، يساوي رودري لاعب وسط مانشستر سيتي. وجاء لاعب برشلونة جافي في المركز الثالث بالقائمة بقيمة تسويقية 60 مليون يورو. قائمة أغلى 10 لاعبين إسبان في الفترة الحالية هي كالتالي: Pedri – 80 مليون يورو رودري – 80 مليون يورو غافي – 60 مليون يورو باو توريس – 50 مليون يورو سولير – 50 مليون يورو فيران توريس – 45 مليون يورو يورينتي – 45 مليون يورو رمى بينو – 40 مليون يورو أسينسيو – 40 مليون يورو جايا – 40 مليون يورو

 

قراءة الموضوع تعرف على أغلى 10 نجوم فى منتخب إسبانيا.. بيدرى يعادل رودرى فى الصدارة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.