اخبار طب وصحة

تعرف على أعراض عدم انتظام ضربات القلب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعرف على أعراض عدم انتظام ضربات القلب  . والان الى التفاصيل.

عدم انتظام ضربات القلب هو نبض غير طبيعي أو غير منتظم يحدث عندما تنسق النبضات الكهربائية في قلبك الإيقاع الطبيعي بشكل غير صحيح. يعاني معظم الناس من عدم انتظام ضربات القلب. قد يكون لديك عدم انتظام ضربات القلب دون أي أعراض. سيكون طبيبك أول من يلاحظ علامات عدم انتظام ضربات القلب ، ربما أثناء الفحص البدني الروتيني عندما يستمعون إلى نبضات قلبك أو يجرون مخطط كهربية القلب (ECG).تخطيط كهربية القلب) ، وفقًا للموقع هيلث لاين

تتنوع أعراض عدم انتظام ضربات القلب ويمكن أن تشير إما إلى حالة غير ضارة أو حالة تتطلب اهتمامًا فوريًا. لتكون آمنًا ، يجب عليك استشارة طبيبك إذا كان لديك أي من هذه الأعراض. تشمل العلامات والأعراض الأكثر شيوعًا لاضطراب نظم القلب ما يلي: الشعور بأن قلبك يتخطى ضربات القلب بسرعة كبيرة أو “سريعة” ضربات القلب بطيئة جدًا ضربات القلب غير المنتظمة. الخفقان القلق الشديد التعرق غالبًا ما يتم تجاهل أعراض عدم انتظام ضربات القلب ، ويجب عليك دائمًا استشارة طبيبك إذا كانت لديك أعراض عدم انتظام ضربات القلب ، وبعض الأعراض تشير إلى الحاجة إلى رعاية فورية ، بالإضافة إلى ذلك ، فقد تكون بعض الأعراض ناتجة عن مشاكل أخرى تتطلب تشخيص عاجل. تعتبر حالات عدم انتظام ضربات القلب التالية حالات طبية طارئة ، ويجب معالجتها في أسرع وقت ممكن ، وإذا تركت دون علاج ، فقد تتسبب في تلف قلبك أو دماغك ، أو حتى تسبب الوفاة.

 

تعرف على أعراض عدم انتظام ضربات القلب

ملاحظة: هذا الخبر تعرف على أعراض عدم انتظام ضربات القلب نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : تعرف على أعراض عدم انتظام ضربات القلب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تعرف على أعراض عدم انتظام ضربات القلب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.