اخبار طب وصحة

تعرف على أعراض الإصابة بمتغيرات أوميكرون الفرعية

تعرف على أعراض الإصابة بمتغيرات أوميكرون الفرعية

أكد البروفيسور بافيل فولشكوف ، مدير مختبر هندسة الجينوم في معهد موسكو للفيزياء والتكنولوجيا ، أن سيلان الأنف والتهاب الحلق هما أهم أعراض الإصابة بمتغيرات أوميكرون الفرعية لفيروس كورونا ، بحسب ما نشرته. صحيفة ازفستيا الروسية. وأوضح عالم الفيروسات الروسي أن أعراض الأنواع الفرعية من متحولة “أوميكرون” تختلف عن سلالات أخرى من الهالة. وأضاف أن متغيرات sub-omicron لا تنزل إلى الرئتين ، بل تظل في نفس المكان الذي حدثت فيه الإصابة ، أي في تجويف الفم والبلعوم الأنفي.“.

وأكد عالم الفيروسات أن سيلان الأنف يشير إلى أن الجسم في صراع مع فيروس كورونا ، مضيفا أن سيلان الأنف ضروري لتنظيف الجسم من الفيروس.

 

قراءة الموضوع تعرف على أعراض الإصابة بمتغيرات أوميكرون الفرعية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.