اخبار منوعة

بعد أيام من تكريمه.. سبب وفاة الفنان جميل برسوم وموعد جنازته

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد أيام من تكريمه.. سبب وفاة الفنان جميل برسوم وموعد جنازته
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-04 13:39:23 . والان الى التفاصيل.

الفنان جميل برسوم.. في الساعات الأولى من صباح الإثنين 4 مارس 2024، أعلن الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وفاة الفنان. جميل برسوم بعد معاناة مع المرض.

رئيس المركز الكاثوليكي الأب بطرس دانيال

وأعلن الأب بطرس دانيال وفاة الفنان جميل برسوم قائلا: “الراحة الأبدية. أعطه يا رب نورك الدائم. فليشرق عليه ويسكنه فسيح جناته، آمين. نتقدم بتعازينا القلبية بوفاة الفنان الرائع والخلوق والمتواضع جميل برسوم الذي أمتعنا جميعا بأعماله الفنية الجميلة، داعين له”. رحمة الله عليه ومغفرته وعزاءه لأهله وأحبائه”.

توفي الفنان جميل برسوم

تاريخ ومكان تشييع وجنازة جميل برسوم

أعلنت أسرة الفنان جميل برسوم موعد ومكان الجنازة، ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانه من مسقط رأسه بمدينة دمنهور، حيث ستقام صلاة الجنازة عليه اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا. بعد الظهر بكنيسة الشهيد جاورجيوس بدمنهور. كما ستقام الجنازة في تمام الساعة السابعة مساءا بكنيسة الشهيد جاورجيوس بدمنهور. .

آخر ظهور للفنان جميل برسوم

أطل الفنان جميل برسوم، في مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ72، برئاسة الأب بطرس دانيال، وحصل على جائزة الأب يوسف مظلوم للفنان جميل برسوم. أعرب الفنان القدير جميل برسوم عن سعادته بتكريمه من قبل مهرجان الفيلم الكاثوليكي في دورته الـ72، قائلا: “تكريمي تأخر سنتين أو ثلاث سنوات، لكني سعيد بذلك وخفت أن أموت قبل أن أموت”. تم تكريمه.”

اقرأ أيضًا: رغم وفاته.. جميل برسوم حاضر في 3 أعمال في مسلسلات رمضان 2024

«خشيت أن أموت قبل أن يتم تكريمي». كلمة جميل برسوم الأخيرة في مهرجان الفيلم الكاثوليكي

وفاة الفنان جميل برسوم بعد صراع مع المرض

 

بعد أيام من تكريمه.. سبب وفاة الفنان جميل برسوم وموعد جنازته

ملاحظة: هذا الخبر
بعد أيام من تكريمه.. سبب وفاة الفنان جميل برسوم وموعد جنازته نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد أيام من تكريمه.. سبب وفاة الفنان جميل برسوم وموعد جنازته

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد أيام من تكريمه.. سبب وفاة الفنان جميل برسوم وموعد جنازته . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!