اخبار طب وصحة

تعرف على أسباب الإصابة ببقع حمراء في العين؟

تعرف على أسباب الإصابة ببقع حمراء في العين؟

تظهر لدى بعض الأشخاص بقع حمراء في العين وتحديداً في المنطقة البيضاء ، وهذا له أسباب عديدة يجب التعرف عليها لأنها تدل على وجود التهاب في الأوعية الدموية على سطح العين. تم نشر التقرير على موقع الويب الخاص بي.صحة” و ال “ويب ميد“أبرز الأعراض والأسباب المؤدية إلى ظهور بقع حمراء في العين. وحول الأعراض أشار التقرير إلى أنه في حالة الإصابة البسيطة تزداد فرص الشعور بالحكة والتهاب في العين واحمرارها. أسباب ظهور البقع الحمراء في العين كالتالي:

حساسية:

قد يعاني بعض الأشخاص من ظهور بقع حمراء في العين نتيجة لحساسية العين ، ويصاب بها الناس نتيجة عمل الجهاز المناعي بشكل متفوق ، ويمكنك التخلص من هذا الأمر في أسرع وقت. تعرف على سبب الحساسية ولكن يمكنك استخدام كمادات الماء البارد أو غسل العين بالماء. عدوى بكتيرية أو فيروسية:

عند تعرض العين لعدوى بكتيرية أو فيروسية ، تظهر عليها بقع حمراء ، ويصاحب ذلك انتفاخ ودموع وحكة شديدة ، ولذلك يجب زيارة الطبيب لأخذ العلاجات التي تساعد في التخلص من هذه الأعراض. من علامات قلة النوم والتوتر:

أكدت العديد من الدراسات الطبية الحديثة أن الإجهاد وقلة النوم من أكثر أسباب ظهور البقع الحمراء في العين ، والسبب هو نقص الأكسجين الذي يصل العين ، وهذا يزيد من فرص الإصابة بالتهاب الأوعية الدموية.

 

قراءة الموضوع تعرف على أسباب الإصابة ببقع حمراء في العين؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.