تعرف على آخر مستجدات “عيادة النوارس”

تعرف على آخر مستجدات “عيادة النوارس”
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تعرف على آخر مستجدات “عيادة النوارس”

يأمل نادي الزوراء الرياضي، في استعادة لاعبيه المصابين من اجل دعم كتيبة النوارس في الدوري العراقي الممتاز للموسم الجاري 2019/ 2020.

وقال عضو الهيئة الادارية للنادي والمنسق الاعلامي لكرة النوارس عبد الرحمن رشيد في حديث للسومرية نيوز، إن “حارس مرمى نادي الزوراء، جلال حسن، يخوض المرحلة الاخيرة من التأهيل في العاصمة اللبنانية بيروت وسيعود الى بغداد الاسبوع القادم ليكون جاهزاً للعودة لتدريبات الفريق”.

وبخصوص اللاعب حسين علي، أكد رشيد أن “اللاعب سيغادر الى العاصمة القطرية الدوحة وفي اكاديمية اسبيتار تحديداً، من اجل استكمال مرحلة العلاج الخاصة به ومن ثم الدخول في مرحلة التأهيل للعودة الى التدريبات الجماعية للنوارس في الشهر المقبل”.وتابع رشيد، أن “الانباء السارة تتواصل بالنسبة للمدرب باسم قاسم، حيث اكمل اللاعب علي محسن مرحلة علاجه وسيكون متاحاً للكادر التدريبي ابتداءً من الاسبوع المقبل”.

وحقق نادي الزوراء اربع نقاط خلال مباراتين في الدوري الممتاز، حيث تعادل مع السماوة سلبياً من دون اهداف، فيما تغلب على الشرطة بهدف دون رد.

المحرر:
محمد خليل

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تعرف على آخر مستجدات “عيادة النوارس” نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مواعيد مباريات اليوم الخميس 14 – 11 – 2019 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الخميس 14-11-2019، العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم خلال فترة التوقف …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن