اخبار الرياضة

تعرف إلى أسوأ 10 انتقالات في تاريخ كرة القدم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعرف إلى أسوأ 10 انتقالات في تاريخ كرة القدم  . والان الى التفاصيل.

تعرف على أسوأ 10 انتقالات في تاريخ كرة القدم

موقع النشرالأخ الرياضي“أفاد الأمريكي تقريرًا تحدث فيه عن أسوأ انتقالات بين الأندية في عالم كرة القدم ، وهذه الانتقالات غالبًا ما تثير اهتمام الجماهير ، لأن الجميع يتوقع أن الشعور بالطاقة الجديدة في اللعبة بفضل التغيير ، والنادي يسعى المسؤولون دائمًا للحصول على أفضل اللاعبين من خلال تقديم عروض رائعة. وعلى المدى الطويل بالنسبة لهم.

قال سوراف داس ، في التقرير الذي ترجمه Arabi21 ، إن هذه الانتقالات في بعض الأحيان هي الأسوأ في تاريخ كرة القدم. بسبب الأداء المنخفض أو الإصابات أو صعوبات الإدارة. حتى الصفقات المالية الكبيرة مع لاعبين موهوبين تبين أنها أسوأ التعاقدات والقرارات الخاطئة ، بمراجعة أسوأ عشر انتقالات في تاريخ كرة القدم:

10. جوناثان وودجيت

وذكر الكاتب أن جوناثان وودجيت انتقل من نيوكاسل إلى ريال مدريد مقابل 13.4 مليون جنيه إسترليني ، وكان يعاني من إصابة ؛ لم يشارك إلا بعد 14 شهرًا. في مباراته الأولى مع ناديه الجديد ، سجل ضربة رأس ضد أتليتيك كلوب ، وتم طرده لاحقًا. تحول ذلك إلى واحدة من أسوأ الانتقالات في تاريخ كرة القدم ، والتي تسببت في خسارة فادحة لأحد أغنى أندية كرة القدم ، ريال مدريد. بعد 11 شهرًا بالضبط من ظهوره الأول في بطولة أوروبا ، عاد إلى إنجلترا ليلعب مع ميدلبورو.

9. كريستيان بنتيكي

وبحسب الكاتب ، انتقل كريستيان بنتيكي من أستون فيلا إلى ليفربول مقابل 32.5 مليون جنيه ، وكان مهاجم كرة قدم ممتازًا في موسمه مع أستون فيلا ، وأثار إعجاب إدارة ليفربول ، الأمر الذي تحول إلى صفقة توقيع رائعة. لقد كانت خيبة أمل للنادي الذي جعل هذه الصفقة واحدة من أسوأ الانتقالات في تاريخ كرة القدم. في الواقع ، لم يكن هدف ليفربول استهداف لاعب في ذلك الوقت ، بل افتقر الفريق إلى مهاجم أكثر مرونة ويمكنه صنع الفرص.

8. روبرتو سولدادو

وفقًا للكاتب ، انتقل روبرتو سولدادو من فالنسيا إلى توتنهام مقابل 26 مليون جنيه إسترليني ، وكان لدى جماهير توتنهام آمال كبيرة في الحصول عليه ، مع رسوم انتقال ضخمة وتاريخ جيد من التسجيل في فالنسيا ؛ سجل سولدادو هدفًا في كل مباراتين بالدوري ، وتوقع المشجعون منه أن يفعل شيئًا غير عادي ، لكنه فشل تمامًا في تحقيق نفس الإنجاز في إنجلترا ، مما جعله يفشل في الدوري الإنجليزي الممتاز في ذلك الوقت. أهدافه السبعة في الدوري على مدار موسمين ، أربعة منها بركلات الترجيح ، كانت غير مقبولة على الإطلاق.

7. أنجيل دي ماريا

أفاد الموقع أن أنخيل دي ماريا انتقل من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد مقابل 59.7 مليون جنيه إسترليني ، ورغم بداية الموسم بحالة جيدة وحصوله على جائزتين لأفضل لاعب في الشهر وأفضل هداف في الشهر. في شهر سبتمبر ، تراجع دي ماريا بسرعة عن مستواه بعد مشاكل في الركبة ، بعد عودته للعب في يناير ، لم يرتق إلى مستواه القديم. وزعمت وسائل الإعلام أن دي ماريا كان أحد أسوأ التعاقدات مع يونايتد ، بعد أن غاب عن علاجه الطبي في باريس قبل رحلة مانشستر يونايتد التمهيدية إلى الولايات المتحدة.

6. جيزكا منديتا

كان الظهير الإسباني ، جايسكا مينديت ، يلعب لفريق فالنسيا في إسبانيا عندما حصل على لقب أفضل لاعب وسط في الاتحاد الأوروبي لهذا العام. بسبب أسلوبه الممتاز وقدراته الهجومية. الأمر الذي جعله يسعى بشدة بين لاعبي خط الوسط.

على الرغم من أن لاتسيو نجح في انتزاع توقيع اللاعب بمبلغ قياسي بلغ 47.7 مليون يورو ، مما جعله سادس أغلى لاعب في كرة القدم العالمية في ذلك الوقت ، إلا أن اللاعب واجه صعوبة في اللعب مع بيانكو سيليست ؛ حيث شارك في 20 مباراة وفشل في التسجيل. مما يجعل هذا التوقيع الرائع أحد أسوأ الانتقالات في تاريخ كرة القدم ، على الرغم من أنه لا يزال يعتبر أحد أفضل لاعبي خط الوسط في عصره.

5. جاكسون مارتينيز

في 2013 ، بعد تسجيله العديد من الأهداف في بورتو ، اشترى أتلتيكو مدريد اللاعب جاكسون مارتينيز مقابل 35 مليون يورو من بورتو. فترة عانى فيها اللاعب لإثبات نفسه وقدراتها بسبب المزاعم الكثيرة التي كانت تحوم حوله بشأن افتقاره للمسئولية ، لكن أدائه المخيب مع أتلتيكو مدريد أدى إلى حزن وإهانة الجماهير ؛ يعتبر البعض أن هذا التوقيع هو أحد أسوأ الانتقالات في تاريخ كرة القدم.

4. أندريه شيفتشينكو

ولم يتضح ما إذا كان أحد أفضل مدربي كرة القدم ، جوزيه مورينيو ، مهتمًا بالتعاقد مع أندريه شيفتشينكو. لكن هذه الضجة فيما يتعلق بصفقة 30.8 مليون جنيه إسترليني استندت أساسًا إلى نيته نقل اللاعب من ميلان إلى تشيلسي. اعتقد الكثيرون أن رومان أبراموفيتش قد ارتكب خطأ عندما وقع مهاجمًا يبلغ من العمر 30 عامًا مقابل مثل هذه الرسوم الباهظة ؛ لأنه لم يعد اللاعب العظيم الذي اعتدنا عليه. علاوة على ذلك ، لم يكن مشجعو تشيلسي سعداء بأدائه ، مما يجعل هذا التوقيع أحد أسوأ الانتقالات في تاريخ كرة القدم.

3. فرناندو توريس

يُعد فرناندو توريس ، الذي كلف تشيلسي 50 مليون جنيه إسترليني من ليفربول ، أحد أسوأ الانتقالات في تاريخ كرة القدم ، نظرًا لأنه لم يحقق أبدًا مرحلة النجاح التي جعلته مشهورًا في ليفربول. من المحتمل أن تكون رسوم نقله قد أثرت على قدرته على أن يصبح المهاجم الذي كان يأمله تشيلسي عند التعاقد معه.

على الرغم من أن هذا التوقيع كان ممتعًا جدًا للجماهير ، إلا أن الأداء السيئ والخبرة دمر كل شيء. مما جعله أول لاعب يتم إعارته لفريق آخر. لذلك ، لم يكن مفاجئًا أن يعيد تشيلسي أحد أشهر لاعبي كرة القدم ، دروجبا ، في ذلك الصيف بعد تسجيله 20 هدفًا.

2. آندي كارول

بينما غادر كارول نيوكاسل مقابل 35 مليون جنيه إسترليني ، كشف اللاعب أنه لم يكن مستعدًا لذلك ، لأنه كان صغيرًا – كان عمره 22 عامًا – ولم يكن قادرًا على التعامل مع نادٍ جيد في ذلك الوقت. لسوء الحظ ، أثر هذا القرار السيئ على اللاعب والنادي على حد سواء ، مما جعل هذا التوقيع من أسوأ التعاقدات في تاريخ كرة القدم. أعاقت إصابات كارول فرصه في تطوير علاقة قوية مع ليفربول. الأمر الذي جعل الصفقة مضيعة كبيرة للمال ، بالنظر إلى أنه سجل ستة أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز في ثلاث سنوات في أحد أفضل ملاعب كرة القدم ، الأنفيلد.

1. الكسيس سانشيز

والمثير للدهشة أن توقيع سانشيز – الذي كان يلعب لأرسنال – في يناير 2018 ، بقيمة 18.2 مليون جنيه إسترليني ، كان من أسوأ الانتقالات ؛ تراجع أداء انتقالاته على الفور ، وسرعان ما أدرك مانشستر يونايتد أنهم لم يحصلوا على نفس اللاعب الذي أطلق شرارة الدوري الإنجليزي الممتاز مع آرسنال ، وبإجمالي خمسة أهداف في عامين ونصف فقط لمانشستر يونايتد ، كان الأمر واضحًا. أفظع صفقة على هذا الكوكب. مر التاريخ. ومع ذلك ، كان سانشيز اللاعب الأعلى أجرًا في يونايتد ، والذي شعر أندير هيريرا أنه تم التقليل من شأنه ، وانتقل إلى إنتر ميلان وساعد في تشكيل الأساس لعقد ديفيد دي خيا الكبير.

 

تعرف إلى أسوأ 10 انتقالات في تاريخ كرة القدم

ملاحظة: هذا الخبر تعرف إلى أسوأ 10 انتقالات في تاريخ كرة القدم نشر أولاً على موقع (عربي 21) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تعرف إلى أسوأ 10 انتقالات في تاريخ كرة القدم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تعرف إلى أسوأ 10 انتقالات في تاريخ كرة القدم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.