تعرف أكثر على تريزيجيه فى عيد ميلاده الـ25 .. "قلب الفراعنة النابض"

تعرف أكثر على تريزيجيه فى عيد ميلاده الـ25 .. "قلب الفراعنة النابض"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تعرف أكثر على تريزيجيه فى عيد ميلاده الـ25 .. "قلب الفراعنة النابض"

يحتفل محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي أستون فيلا الإنجليزي بعيد ميلاده الـ 25 اليوم.

تريزيجيه بقميص استون فيلا

ويعد محمود تريزيجيه من أبرز عناصرالمنتخب الوطنى فى السنوات الأخيرة، لما يمتلكه من قدرات فنية وتهديفية فائقة، ولعب دوراً كبيراً فى تأهل “الفراعنة” لبطولة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا العام الماضي، بعد غياب دام 28 عاماً. وتربى محمود تريزيجيه على حب كرة القدم منذ أن كان عمره 7 سنوات فكان دائم ممارسة كرة القدم في شوارع مدينة كفر الشيخ مع الأطفال. ظروف أسرته المادية الصعبة ومرض والده، لم يمنعه من تحقيق حلمه في الالتحاق بأكاديمية النادي الأهلي وكان عمره 9 أعوام وساعده في ذلك شقيقه الأكبر أحمد والذي لازمه في مشواره اليومي من كفرالشيخ إلى مقر النادي الأهلي بمدينة نصرمن أجل حضور التدريبات، وكان يلعب في مركز المهاجم في بداية مشواره.

تريزيجيه مع الأهلي

أطلق عليه بدر رجب لاعب الأهلي السابق والمدرب بقطاع الناشئين لقب “تريزيجيه” نظراً للتشابه الكبير في الشكل بينه وبين النجم الفرنسي ديفيد تريزيجيه. ومع بداية تألق الناشيء داخل أكاديمية النادي الأهلي، تعرض لصدمة قوية بعد وفاة والده وكان عمره قد تجاوز 10 أعوام، وكان والد تريزيجيه قد أوصاه برعاية أشقائه وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم على الرغم أنه كان الأصغر سناً بين أشقائه، قائلاً له “أنت اللي هتسكن أخواتك في عماير”. لعب تريزيجيه لأندية الاهلي وأندرلخت وموسكرون البلجيكيين، وقاسم باشا التركي وحالياً في أستون فيلا الإنجليزي، واستطاع أن يُحقق بطولة إفريقيا للشباب تحت 20 سنة مع منتخب مصر كما استطاع أيضاً أن يضع اسمه ضمن الحاصلين على بطولتي 2012 و 2013 من دوري أبطال أفريقيا مع النادي الاهلي، كما حصد العديد من الألقاب الأخرى مع المارد الأحمر.

تريزيجيه مع أندرلخت

كما تألق محمود تريزيجيه في موسمه الأول مع قاسم باشا التركي، فكان هداف الفريق بجميع المسابقات برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد “الفرعون المصرى” أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا، كما توج بلقب أفضل لاعب في الدورى التركى من موقع “هوسكورد” العالمى المتخصص فى احصائيات كرة القدم. وفي موسمه الثاني مع قاسم باشا، تم اختياره في التشكيلة المثالية لموسم 2018 – 2019 لمسابقة الدوري من جانب الاتحاد التركي لكرة القدم، لينتقل بعد ذلك إلى أستون فيلا مقابل 9 ملايين جنيه استرليني هذا الصيف. وقدم محمود تريزيجيه مستويات مميزة مع منتخب مصر رغم الخروج المبكر وبالتحديد من دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الافريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين، حيث كان من بين اللاعبين القلائل الذين تمت الإشادة بهم.  

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تعرف أكثر على تريزيجيه فى عيد ميلاده الـ25 .. "قلب الفراعنة النابض" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كاتانيتش متحسر على “اهدار الفرص” في مباراة كمبوديا

كاتانيتش متحسر على “اهدار الفرص” في مباراة كمبوديا اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن