أخبار العراق

تعرض موظفين بوزارة الكهرباء لإنفجار وسط تكتم الوزارة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعرض موظفين بوزارة الكهرباء لإنفجار وسط تكتم الوزارة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-03 10:33:53 . والان الى التفاصيل.


3 يونيو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: كشف مصدر محلي في النجف، الاثنين، عن تعرض موظفين بوزارة الكهرباء لإنفجار أثناء عملية صيانة إحدى المحطات، فيما تكتمت الوزارة على الحادثة.
وذكر المصدر لوسائل اعلام تابعتها المسلة، ان “ثمانية موظفين من كادر قسم الصيانة والتشغيل في شبكة نقل الطاقة بمحافظة النجف تعرضوا إلى حادث انفجار مروع في محطة العتبة أثناء عملية صيانتها”، مبينا أن “الحادث تسبب به أحد الموظفين الذي قام بإعادة خط ” 33 KV” على المحطة أثناء عملية صيانتها”.
وبين المصدر، ان “الموظفين نقلوا للمستشفى وهم بحالة حرجة، وبعضهم يرقد حاليا في العناية المركزة”، لافتاً إلى “الوزارة تكتمت على الحادث الذي حصل منذ 3 ايام”.
ورجح المصدر، “توجيه عقوبات بحق الموظف المسؤول عن الحادثة”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

تعرض موظفين بوزارة الكهرباء لإنفجار وسط تكتم الوزارة

ملاحظة: هذا الخبر تعرض موظفين بوزارة الكهرباء لإنفجار وسط تكتم الوزارة نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: تعرض موظفين بوزارة الكهرباء لإنفجار وسط تكتم الوزارة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تعرض موظفين بوزارة الكهرباء لإنفجار وسط تكتم الوزارة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!