اخبار الرياضة

تعرض مشجع للإغماء بعد خسارة الأهلي أمام الرائد واقترابه من الهبوط (فيديو)

اخبار الرياضة : تعرض مشجع للإغماء بعد خسارة الأهلي أمام الرائد واقترابه من الهبوط (فيديو)

مشجع أغمي عليه بعد خسارة الأهلي أمام الرائد واقترب من الهبوط (فيديو)

أغمي على أحد مشجعي الأهلي خلال مباراة الأهلي والرائد في الجولة قبل الأخيرة من مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، والتي شهدت خسارة الأهلي والاقتراب من منطقة الهبوط. وكان الأهلي بطل 2016 على وشك الهبوط إلى الدرجة الثانية بعد خسارته 3-1 أمام الرائد. تداول مشجعون مقطع فيديو لأحد مشجعي النادي الأهلي وهو يسقط ويحمل على أكتافه ، بعد أن أغمي عليه بسبب موقع فريقه في جدول الدوري واقتراب هبوطه. وتكبد الأهلي خسارة فادحة على أرضه أمام الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، مما جعله يحتفظ بمركزه على البقاء في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم قبل جولة واحدة على النهاية. سجل عقيل بلقيث ورائد عبد الله والهداف المغربي كريم البرقاوي الشباك في مرمى الحارس محمد الربيعي في شوطي الشوطين ، لكن البرازيلي كارلوس إدواردو مهاجم الهلال السابق الذي قادم إلى قطب جدة خلال مركاتو الشتاء الماضي ضاق شباكه. الفرق في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع برأسية. بعد مواجهة مصيرية انتصر فيها الأهلي اليمني تفاديا لخطر الهبوط ، فتجمد رصيده عند 31 نقطة لينخفض ​​إلى المركز 16 ، وهو الهبوط الأول ، فيما تقدم الرائد خطوة للأمام في المركز 12 برصيد 33. نقطة قبل الجولة الأخيرة. بعد هبوط الحزم رسمياً إلى الدرجة الثانية ، أصبح الصراع من أجل الإفلات من الهبوط بين سبعة أندية ، هبط منها فريقان فقط ، من بينهم الأهلي بطل الدوري في موسم 2015-2016. ولسوء حظ الأهلي ، ستكون آخر مباراة له خارج منزله في الرياض أمام صاحب المركز الرابع الشباب الذي تعادل بشكل إيجابي بهدف واحد لكل فريق على ملعب التعاون الليلة. وتعتمد فرصة بقاء الأهلي في الدوري على نتائج منافسيه الستة في الجولة الماضية بشرط أن يهزم الشباب في الرياض. لأن أي نتيجة أخرى تعني هبوطه رسمياً.

قراءة الموضوع تعرض مشجع للإغماء بعد خسارة الأهلي أمام الرائد واقترابه من الهبوط (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.