اخبار عراقية

تعرض شيخ عموم عشيرة البونمر لمحاولة اغتيال


بغداد اليوم – بغداد

أفاد مصدر أمني، الأربعاء، بان شيخ عموم عشيرة البونمر حاتم عبد الرزاق عناد الگعود تعرض لمحاولة اغتيال من قبل مسلحين مجهولين.

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم)، إن “مسلحين مجهولين عددهم أربعة عناصر تسللوا الى محل إقامة شيخ عموم عشيرة البونمر حاتم عبد الرزاق عناد الگعود، على ضفاف نهر الفرات في ناحية الفرات منطقة الزوية قبيل الانقطاع المفاجئ للكهرباء”.

وأضاف أن “احد المرافقين للشيخ رصد المسلحين اثناء جولته التفقدية داخل حديقة الموقع، وفتح النار عليهم وقام عناصر المجموعة المجهولة بالرد وحصلت اشتباكات بينهم”.وتابع المصدر أن “المقاومة الشديدة من قبل مرافقيه من ابناء عمومة الشيخ حاتم اسفرت عن إحباط عملية الاغتيال وإصابة احد مرافقيه بجروح”.

 

قراءة الموضوع تعرض شيخ عموم عشيرة البونمر لمحاولة اغتيال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.