اخبار عراقية

تعرض برج مراقبة للجيش الأمريكي للسرقة في دولة عربية

بغداد – IQ  

تعرض برج مراقبة في معسكر للجيش الأمريكي في الكويت، يوم الثلاثاء، للسرقة من قبل مجهولين، مستغلين عدم وجود كاميرات مراقبة قرب المعسكر.

ونقلت صحيفة “الرأي” الكويتية عن مصادر أمنية أن رجال مباحث الجهراء يكثفون تحرياتهم لضبط سارقي برج المراقبة في الاديرع في أسرع وقت.

وقالت المصادر ذاتها إن ضباطا من الجيش الأمريكي تقدموا ببلاغ عن سرقة برج المراقبة.

وأفادت المصادر بأن السرقة تم اكتشافها صباح الثلاثاء من قبل ضباط الجيش أثناء تفقدهم للمعسكر، وأنه تم تسجيل قضية جناية، وتكليف رجال الأمن والمباحث بضرورة تكثيف التحريات لضبط الجناة وإحالتهم لجهة الاختصاص.

وأوضحت المصادر أنه بعد انتهاء مناورة خليج 2021 الخميس الماضي والتي شاركت فيها القوات الكويتية والسعودية والأمريكية، تم نقل عدد من المعدات والآليات للمعسكر من منطقة المناورات بما فيها البرج المسروق.

 

قراءة الموضوع
تعرض برج مراقبة للجيش الأمريكي للسرقة في دولة عربية

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.