اخبار الرياضة

تعرض العويس إلى إصابة في رباط الركبة الجانبي

( اخبار رياضية – العربية ) – تعرض العويس إلى إصابة في رباط الركبة الجانبي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الأربعاء تعرض محمد العويس حارس المنتخب الوطني إلى إصابة في الرباط الجانبي للركبة خلال المباراة التي جمعت الأخير بنظيره الصيني يوم الثلاثاء ضمن تصفيات التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.وخرج العويس بعد بداية الشوط الثاني من ملعب المباراة، وحل زميله فواز القرني بديلاً عنه في المواجهة التي انتهت لمصلحة السعودية 3-2 .مادة اعلانيةوقال الاتحاد السعودي في خبر قصير عبر “تويتر” إن أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للعويس كشفت عن تعرضه إلى إصابة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى. دون الكشف عن مدة غيابه أو فترة العلاج التي يحتاجها للعودة إلى الملاعب.وبدأ العويس، حارس أهلي جدة، أساسياً في جميع مباريات السعودية بالمرحلة النهائية من التصفيات، واهتزت شباكه مرتين أمام فيتنام والصين.

 

قراءة الموضوع تعرض العويس إلى إصابة في رباط الركبة الجانبي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.