تعرضك لماكينات الـ ATM أثناء الحمل يهدد صحة جنينك

تعرضك لماكينات الـ ATM أثناء الحمل يهدد صحة جنينك
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تعرضك لماكينات الـ ATM أثناء الحمل يهدد صحة جنينك

تشير الأبحاث إلى أن الأطفال الذين يتعرضون لمادة كيميائية مثيرة للجدل موجودة في إيصالات ماكينات الدفع ، قد يكونون أكثر عرضة لخطر صعوبة التنفس بعد الولادة.

ووفقاً لموقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، قام العلماء في معهد برشلونة للصحة العالمية بتحليل عينات البول من أكثر من 2600 من الأمهات الحوامل.

ووجد الباحثون أن النساء اللائي لديهن “مستويات عالية” من البيزفينول أ (BPA) في برازهم كن أكثر عرضة بنسبة 13% لإنجاب طفل مصاب بأزمة تنفسية.

وأظهرت النتائج أن هؤلاء الأطفال عندما يصلوا إلى فترة الشباب يصبحون أكثر عرضة لضعف وظائف الرئة.

وحذر الباحثون من أن انخفاض وظائف الرئة في الحياة المبكرة يجعل الأطفال أكثر عرضة لأمراض الرئة القاتلة ، مثل مرض الانسداد الرئوي المزمن.

ويُعتقد الباحثون أن مادة الـ “BPA” – الموجود أيضًا في مستحضرات التجميل والزجاجات البلاستيكية – تؤدي إلى تعطيل الهرمونات وتغيير “العديد من وظائف الجسم” ، بما في ذلك الرئتين.

وأضاف الباحثون أن الأطفال في الرحم معرضين بشكل خاص لأنهم أقل قدرة على إزالة “المواد السامة” والجهاز التنفسي لا يزال يتطور.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تعرضك لماكينات الـ ATM أثناء الحمل يهدد صحة جنينك نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اكتشاف علاقة بين فيروس الزكام والإصابة بشلل الأطفال.. دراسة تشرح

اكتشاف علاقة بين فيروس الزكام والإصابة بشلل الأطفال.. دراسة تشرح زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن