اخبار الرياضة

تعثر مفاوضات استحواذ "إنفستكورب" البحرينية على ميلان

اخبار الرياضة : تعثر مفاوضات استحواذ "إنفستكورب" البحرينية على ميلان

مفاوضات من أجل البحرين

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى تعثر المفاوضات بين شركة “إنفستكورب” البحرينية وشركة “إليوت مانجمنت” الأمريكية المالكة لميلان الإيطالية ، حيث وجه “إنفستكورب” إنذاراً لصندوق إليوت لتسوية الصفقة. في بداية أبريل وقع الطرفان اتفاقية حصرية للشركة البحرينية التي تعمل في إدارة الأصول ومقرها البحرين للاستحواذ على صدارة الدوري الإيطالي ، وكان كل شيء يسير في الاتجاه الصحيح ، وكان الطرفان أحدهما. الابتعاد عن التوقيع ، لكن في الحقيقة التباطؤ أفسد خطوات الصفقة. يدير إنفستكورب أكثر من 42 مليار دولار من الأصول في مجالات الأعمال ، بما في ذلك الاستثمار الخاص والعقارات والبنية التحتية وإدارة الائتمان ورأس المال الاستراتيجي.
التمويل هو المشكلة
لكن ما هي العقبة الرئيسية الآن أمام إتمام الصفقة بنجاح؟ باختصار: صيغة شراء إنفستكورب أثارت شكوك إليوت حول الصفقة ، حيث ستدفع الشركة البحرينية 1.2 مليار يورو ، مقسمة على النحو التالي: 800 مليون نقدًا أو على شكل أسهم مباشرة من قبل إنفستكورب ، و 400 تمويل على شكل قرض. (إذا لم يتم سداد القرض ، سيتحمل ميلان العبء) ، وهو الأمر الذي لم يرضيه إليوت. وأكد الصندوق الأمريكي المالك لميلان أنه لا يريد وضع أي ديون على عاتق النادي في المستقبل مما تسبب في تعثر الصفقة. مما لا شك فيه أن رفض إليوت تسبب في قلق شركة “إنفستكورب” التي وجهت إنذارا نهائيا للجانب الأمريكي خلال الساعات الماضية. من أجل تصفية الصفقة أو رفضها. يأتي ذلك في وقت يرفض الطرفان التعليق على الموقف ، مما يعني أن إنفستكورب في طريقه للانسحاب من الصفقة في ظل دخول طرف آخر ، وهو RedBird Capital الأمريكي ، الذي فتح حوارًا قويًا مع إليوت. من أجل شراء بطل أوروبا سبع مرات. باع برلسكوني النادي للمستثمر الصيني لي يونغ هونغ في عام 2017 مقابل 740 مليون يورو ، بما في ذلك الديون ، قبل أن يشتريه إليوت لاحقًا. وسجل النادي خسارة بلغت 96.4 مليون يورو (104.18 مليون دولار) عن العام المنتهي في 30 يونيو ، مقارنة بخسارة قياسية بلغت 194.6 مليون يورو في العام السابق. وفي الدوري الإيطالي أيضًا ، تعود ملكية إنتر ميلان إلى شركة Suning Holdings Group الصينية ، بينما تمتلك مجموعة The Friedkin Group الأمريكية نادي روما ، وكذلك فيورنتينا وأتلانتا مملوكة لشركات أمريكية. ويتصدر ميلان المنافسة برصيد 80 نقطة من 36 مباراة بفارق نقطتين عن غريمه المحلي إنتر ميلان قبل جولتين من النهاية.

قراءة الموضوع تعثر مفاوضات استحواذ "إنفستكورب" البحرينية على ميلان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.