اخبار منوعة

تعاني متلازمة برادر ويلي.. طفلة عمرها 5 سنوات وتزن 45 كيلو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تعاني متلازمة برادر ويلي.. طفلة عمرها 5 سنوات وتزن 45 كيلو
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-25 12:59:13 . والان الى التفاصيل.

تزن فتاة تبلغ من العمر 5 سنوات حوالي 45 كيلوجرامًا بسبب حالة نادرة تجعلها جائعة وتشتهي المزيد من الطعام ، ولجأت الأم هولي ويليامز ، 25 عامًا ، من المملكة المتحدة ، إلى وضع بوابة في المطبخ ، لذلك لم تستطع ابنتها هارلو ” ر وجبة دسمة.

وفقًا لمنشور Nypost ، يعاني هارلو من متلازمة برادر ويلي ، وهي فقدان الكروموسوم 15 المسؤول عن السيطرة على الجوع. نتيجة لذلك ، يتمتع Harlow بشهية ثابتة ويريد دائمًا تناول الطعام.

وفقًا للتقرير ، قال ويليامز لـ Caters ، “تساعد الشبكة الشبكية على باب المطبخ على ضمان عدم دخول Harlow إلى الخزائن في المطبخ.”

وأضافت: “في المستقبل سأضطر إلى اتخاذ المزيد من الإجراءات ، ومع تقدم هارلو في السن ، ربما سأضطر إلى الحصول على أقفال للمطبخ.”

في عمر 6 أشهر فقط ، تم تشخيص هارلو بالمتلازمة التي لم تسمع بها والدتها من قبل. تعد متلازمة برادر ويلي اضطرابًا وراثيًا نادرًا ، وفقًا لمايو كلينك ، يمكن أن يظهر على أنه مشاكل جسدية وعقلية وسلوكية في الناس الذين يعانون منه.

تأخيرات في النمو لدى طفل مصاب بمتلازمة برادر ويلي

أدى وجود Prader-Willi إلى تأخير قدرة Harlow على القيام بأشياء معينة. لم تستطع رفع رأسها حتى بلغ عمرها 8 أشهر ولم تستطع المشي حتى بلغت عامين ونصف. قال ويليامز: “علمنا أن شيئًا ما كان خطأً عندما ولد هارلو”. “كانت مرنة حقًا ، أليس كذلك. إنها قوية ولا تبكي ولا تتغذى بالزجاجة بشكل صحيح “.

الآن بعد أن حصلت ويليامز أخيرًا على بعض الإجابات حول حالة ابنتها ، فإنها تتخذ الإجراءات المناسبة لضمان بقائها بصحة جيدة. تقول إنها يجب أن تكون صارمة مع الطفلة البالغة من العمر 5 سنوات بشأن مقدار ما تأكله ، لكن مع استثناءات قليلة.

على الرغم من كونه في مدرسة “عادية” ، إلا أن هارلو لا يزال يعاني من أشياء مثل التمارين الرياضية ، وتوقف التنفس أثناء النوم ، ونوبات الغضب ، ولكن على الرغم من كل الصعوبات ، لا تزال الأم والابنة تربطهما علاقة وثيقة جدًا وهما معًا طوال الوقت ، كما قال ويليامز من أجل القوة في الشخصية الإعلامية للقصة كاتي برايس ، التي يعاني ابنها الأكبر من نفس الحالة.

قال ويليامز: “قد يكون من الصعب أحيانًا التعامل مع الظروف ، لكن نظرًا لأن هارلو هو طفلي الأول ، لم أعرف الأمر بشكل مختلف”.

 

 

تعاني متلازمة برادر ويلي.. طفلة عمرها 5 سنوات وتزن 45 كيلو

ملاحظة: هذا الخبر
تعاني متلازمة برادر ويلي.. طفلة عمرها 5 سنوات وتزن 45 كيلو
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
تعاني متلازمة برادر ويلي.. طفلة عمرها 5 سنوات وتزن 45 كيلو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تعاني متلازمة برادر ويلي.. طفلة عمرها 5 سنوات وتزن 45 كيلو
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.