تطوير نعل للأحذية لعلاج قرح القدم لمرضى السكرى

تطوير نعل للأحذية لعلاج قرح القدم لمرضى السكرى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تطوير نعل للأحذية لعلاج قرح القدم لمرضى السكرى

 

طور باحثون أمريكيون نعلا للأحذية يمكن أن يساعد فى جعل عملية الشفاء أكثر سرعة للأشخاص الذين يعانون من القرح الناتجة عن الإصابة بمرض السكر .

وعادة ما تنتج قرح السكر عن إرتفاع نسبة السكر فى الدم ونتيجة لتلف الأعصاب التى تزيل الشعور فى القدمين أو أصابع القدمين .

واستخدم الباحثون الليزر لتشكيل المطاط القائم على السيليكون فى النعال ، ومن ثم إنشاء الخزانات التى تطلق الأكسجين فقط فى جزء القدم الذى يعانى من القرح .

وقالت “هونجى جيانج”، الباحثة فى فى جامعة”بوردو” فى الولايات المتحدة :” إن النعل يمكن أن ينقل الأكسجين لمدة لا تقل عن ثمانى ساعات فى اليوم تحت ضغط شخص يزن مابين 53 – 81 كجم ..ويمكن أيضا أن يكون مخصصا لتتكيف مع أى وزن .

وقال الدكتور “باباك زياى”، الأستاذ فى جامعة”بوردو” :” يعد إعطاء جرعات من الأكسجين أحد طرق علاج هذه الجروح ، لذلك أنشأنا نظاما يطلق الأكسجين تدريجيا على مدار اليوم حتى يتمكن المريض من التنقل أكثر “.

 

 

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تطوير نعل للأحذية لعلاج قرح القدم لمرضى السكرى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

tzttrzt

ورشة عمل لانجاز (6) عمليات كهروفسلجة قسطرة القلب

صحة الكرخ / و رشة عمل لاجراء (6) عمليات قسطرة كهروفسلجة القلب باستخدام تقنيات الدراسة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن